اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ديميت أوزدمير أفضل ممثلة لهذا الموسم بشهادة الصحفي التركي بعد نجاح كل أعمالها

ديميت أوزدمير – حققت النجمة التركية ديميت أوزدمير نجاحاً كبيراً الفترة الماضية في تركيا و العالم العربي و معظم دول العالم تقريباً، خاصة بعد النجاح المذهل الذي حققه مسلسل الطائر المبكر الذي تقاسمت بطولته مع النجم جان يامان.

ديميت اوزدمير: هذا ما أشعر به تجاه كيفانش تاتليتوغ | مجلة سيدتي

فيما تحقق نجاحاً كبيراً ايضاً حالياً بعرض مسلسلها الجديد "منزلي" مع النجم ابراهيم تشيليكول، و بالفعل المسلسل جيد و مختلف عن المعتاد مما تقدمه الدراما التركية.

الحجر المنزلي يجعل ديميت أوزدمير تنهي علاقتها الغرامية

و أكد الصحفي التركي مسعود يار مشيداً بديميت أوزديمير و أدائها الجيد قائلاً : "إنها أفضل ممثلة في الوقت الحالي، ولديها الكثير من القوة، يمكنها أن تجسد أي شخصية، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك، فمن يشاهد مسلسل منزلي سيعرف ما أعنيه".

موقع نواعم | ديميت أوزدمير تتّخذ قراراً صارماً بحق جان يامان

و بالفعل استطاعت النجمة ديميت أوزدمير الخروج  من عباءة الكوميديا، التي اعتادت الظهور بها لعدة سنوات، و لكن هذا النجاح في أداء الأدوار الدرامية ليس بالجديد عليها فقط شاركت سابقاً في مسلسل "ليث و نور" مع  كيفانش تاتليتوغ بدور معقد و شخصية بعيدة تماماً عن الكوميديا.

arab2turk on Twitter: "محبين ديميت اوزديمير رفعوا التبرع و ... Image

فضلاً عن مشاركتها الأولى كبطلة في مسلسل "سأعطيك سراً"، و كان ايضاً مسلسل اجتماعي درامي لا علاقة له بالكوميديا.

جمسریز Instagram posts - Gramho.com Image

ديميت أوزدمير بالفعل من أفضل الفنانات التركيات الموجودات على الساحة الدرامية في تركيا حالياً، يكف أنها لم يتوقف لها أي مسلسل حتى الآن، حتى أصبحث الوجه الرابح و الحصان الأسود و ذات الحظ الرائع.

النجمة التركية ديميت أوزديمير تنضم لبطولة مسلسل جديد.. صورة ...

شخصية ديميت أوزدمير  في مسلسل منزلي :

Image

تلعب ديميت  في مسلسل منزلي شخصية زينب، و هي شخصية  معقدة لا تثق بنفسها على الاطلاق ، لا تثق بقدراتها و طاقتها، فتاة مترددة و مذبذبة و لا تعرف ماذا تريد بالضبط، رغم أنها تدرس المحماة، إلا أنها لا تعرف كيف تعبر عن نفسها و داخلها، تلبي للجميع رغباتهم و تنسى رغباتها هي وسط ازدحام رغبات الاخرين.

ديميت أوزدمير | HiaMag

انها الفتاة قليلة الحيلة المضحية بنفسها لارضاء البعض لدرجة أن تصبح انانية مع البعض الآخر، تكذب على حبيبها الأول في حقيقة نسبها و ماهية اسرتها، ثم تكذب على زوجها بشأن خطيبها، تركت أسرتها الأولى التي انجبتها كي تتعلم و تصبح كما تريد، ثم تتخلى عن اسرتها الثانية قبل أن تصبح ما تريد، لا تعرف تحديد حقيقة مشاعرها تجاه الآخرين هل تحب فاروق أم تحب مهدي ؟

Ο χρήστης germery στο Twitter: "things demet özdemir did: THAT 🔥… " قالب كيك غير عادي في عيد ميلاد ديميت أوزديمير.. صور : صحافة 24 نت

و  أجادت ديميت أوزدمير أدائها و اتقنت دورها خير اتقان، لدرجة تفاجيء بها الجميع ، و من أجل كل هذه الأسباب كانت الجمل الحوارية للشخصية قليلة ، فيما استخدمت ديميت أوزدمير نظراتها المعبرة و نبرات صوتها المتغيرة، و حركات جسدها لتعبر عما بداخلها  و تخرج كل مشاعر الشخصية، بالقليل من الانفعالات و الكثير من التقمص .

معلومات عن ديميت أوزدمير - مجلة هي

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن ديميت أوزدمير من هنا