اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رابط مباشر مسلسل حب أعمى لدعم حملة خليك في البيت للحد من تفشي وباء فيروس الكورونا

الوكالة نيوز

مسلسل حب اعمى – يُعد مسلسل حب أعمى بطولة بوراك أوزجيفيت و نسليهان أتاجول من افضل المسلسلات التركية على الاطلاق، فبعد مسلسل فاطمة و نور و فريحة، ظل المشاهد العربي ينتظر طويلاً مسلسل آخر، يكون بنفس القوة و الروعة التي كان عليها تلك المسلسلات، إلى أن جاء مسلسلنا المنشود "حب أعمى" الذي قد يكون تفوق على كل بعض تلك المسلسلات من شدة روعته و حبكته الدرامية المميزة و أحداثه المثيرة حلقة بعد الأخرى.

  مسلسل الحب الأعمى بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول لم يسافرا لاستلام جائزة EMMY عن ...

حب أعمى هو عمل ناجح آخر يضم نفسه مع كل من مسلسلي “نور”و “فاطمة” من حيث النجاح والجماهيرية، حيث اشتهر و ازداد نجاحه مثل النار في الهشيم حتى قبل ظهوره ودبلجته على القنوات العربية، وليس لدى العرب فقط بل نجاحه وصل إلى روسيا، فهناك نسخة تعرض لديهم باللغة الروسية.

حب أعمى الجزء الثاني 2 الحلقة 35 (70) مترجمة اونلاين 2017 | كل العرب مشاهدة مسلسل حب أعمى موسم 2 كامل

مسرح الأحداث يبدو كلوحة شطرنج بين ايدي الكاتبتين، لا إهمال لأي تفصيل، بل ثمة استثمار لكل شاردة و واردة، في محكم لا تنفذ منه ثغرة واحدة،  إن الكتاتبتان متيقظتان دائماً، ويحثانك على التركيز، لكل حلقة حبكتها الصغيرة، التي تخدم الحبكة العامة، والأحداث غنية ومترابطة، لا انتظار طويل هنا لمعرفة الخافي، بل ان كل حلقة تحمل أسئلة جديدة وإجاباتها معاً، في لعبة تشويق تتجدد باستمرار، الدقيقة التلفزيونية هنا لها ثمن، وكل حلقة لها قيمة، فلا يمكن القفز فوق حلقات معينة، ليتم بعدها استئناف المشاهدة، وكأن شيئاً لم يفتنا، و لا يهبط إيقاع الأحداث بعد عرض الحلقات الأربع أو الخمس الاولى، بل بعد كل حلقة يشتد الصراع، و تشتعل الأحداث.

Image may contain: 1 person السيد حقي يرحل ومعه التسجيلات ويترك أيلول في ورطة..تعرفوا على أهم ...

قصة مسلسل حب أعمى :

Image may contain: 2 people, people standing, wedding, flower, ocean and outdoor عاشقه نيهان وكمال (@L0HKCt1XKlopKZ4) | Twitter

شاب وفتاة من طبقتين اجتماعيتين مختلفتين، “كمال” و”نيهان” العاشقان اللذان يحبان بعضهما بعضاً وكأنهما نصفان قد اجتمعا، ولكن شاءت الأقدار أن يبتعدا بسبب شاب آخر “أمير” من طبقة اجتماعية مخملية، يمتلئ بحب السيطرة، وقلبه مع نيهان أيضاً، فهو يعرفها منذ الصغر ويسعى دوماً للحصول عليها، وهذا ما قام به، أجبر نيهان على أن تتزوجه تحت التهديد، وبذلك تركت حبيبها، ولكن هذه ليست النهاية، بل البداية.

Image may contain: one or more people Related image Related image

  فالاثنان “كمال” و”نيهان” قررا أن ينهضا من تحت رماد حبهما ويحاربا ليكونا مع بعضهما من جديد، وذلك بكل الطرق الذكية حتى يبطل هذا الزواج القسري.

Related image Abdulsalam 🇸🇦 on Twitter: "الذكرى السنوية الاولى لمسلسل #حب_اعمى ...

إن كنتَ تقرر مشاهدة مسلسل تركي مثير للإعجاب، فأنا أنصحك به وبشدة، فلن تلبث ثوانٍ حتى تحب العمل والأبطال وتحزن عند نهاية الحلقة. لن تشعر بالوقت عند مشاهدته إطلاقاً، وسوف تبقى دائماً تنتظر المزيد ومعرفة ماذا سيحدث.

Image result for ‫مسلسل حب أعمى‬‎

لصعوبة  وجود حلقات المسلسل التركي حب أعمى عبر المواقع الالكترونية نقدم لكم، رابط مباشر لمشاهدة الحلقات مدبلجة، تشيجعاً للمواطنين على الالتزام ببيوتهم، للحد من تفشي وباء فيروس الكورونا، ليستمتعوا بمشاهدة اجمل تحفة درامية تركية أخرى بعد مسلسل فاطمة ، ولنوفر عليكم عناء البحث عن رابط الحلقات.

Image result for ‫مسلسل حب أعمى‬‎ ناسليهان أتاجول وإطلالات شتوية مميزة في "حب أعمى" | مجلة الجميلة

جميع حلقات مسلسل حب أعمى مترجمة (((اضغط هنا)))

جميع حلقات مسلسل حب أعمى مدبلجة (((اضغط هنا)))

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل حب أعمى من هنا