اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ايبرو شاهين تثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذه الصورة..فماذا قالوا ؟

ايبرو شاهين - نجحت النجمة التركية ايبرو شاهين في الوصول إلى تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة، و شعبية جارفة في تركيا و الوطن العربي بعد دورها الرائع في المسلسل التركي “زهرة الثالوث” الذي تشارك في بطولته بجانب أكين اكينوزو.

ايبرو شاهين و اوزجي ياغيز .. جعلن الفساتين موضة هذا العام في ... Image

ايبرو شاهين بطلة المسلسل التركي “زهرة الثالوث” التي ظهرت طوال أحداث المسلسل بلوك عفوي، شعر غير مصفف، ماكياج هادىء، ملابس بسيطة، تشبه أي فتاة عادية، دون تكلّف ولا استعراض، حيث نجدها دائمة ارتداء الفساتين الطويلة المنقوشة او السادة ذات الأكمام الطويلة و المحتشمة.

▷ @turk.dizi28 - - إيبرو شاهين " ريان " تعرضت للحرق في كتفها ... Image

 بحاجبين ليس مرتبين و شعر غجري طويل ذو طبيعة نادرة، ثم  تتميز في تقديم الدور و تتألق بأدائها الرائع و مكياجها الهاديء و ملامحها الطبيعية لتصبح نموذجاً للجمال تتمنى جميع الفتيات أن يصبحن في نصف جمالها و طبيعتها، لتثبت أن صدق الأداء و الجمال الطبيعي هما البوابة الرئيسية لدخول قلوب الجماهير.

Image

صورة بدون مكياج :

Image may contain: 1 person, closeup

و لكن نشرت الفنانة التركية ايبرو مؤخراً صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لتشارك جمهورها بها و ظهرت ايبرو شاهين  في الصورة بدون مكياج نهائياً، ما اظهر عيوب وجهها واضحة و بدا جمالها متواضعاً للغاية مقارنة بجمالها الساحر في مسلسل "زهرة الثالوث".

زهرة الثالوث hercai 37 - شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 ... Image

و نالت الصورة تعليقات ساخرة من عشاق النجمة و التركية و محبيها في الوطن العربي الذين أكدوا أن المكياج يصنع المعجزات، و أنه بمثابة عمليات تجميل، و كان من ضمن التعليقات : "لو ما ذكرتوا الاسم مستحيل اعرفها".

Image

و قالت أخرى ساخرة بشدة من ملامح ايبرو الحقيقية بدون مكياج : "استغفر الله كلشي ظهر..ما عرفتها هاد شاهين مو ايبرو".

ثم قالت أخرى : "شفت الصورة بالانستا و ما عرفتها..لو ما قلتي انتي ايبرو شاهين مستحيل نعرفها".

Ebru Sahin - IMDb Image

و علقت أخرى  على الصورة : "لا مستحيل..دا شاهين ايبرو".

و قالت إحداهن : "المكياج له عمايله".

Image جريدة الجريدة الكويتية | إيبرو شاهين تحضر افتتاح « حب بلا وعي »

و علقت إحداهن قائلة : "يا بنات تفائلو انتوا جميلات".

فيما دافع البعض عنها و أكدوا أن  الصورة  مأخوذة من زاوية خاطئة ما تسبب في  سقوط الاضاءة على وجهها بشكل زائد جعلها تبدو  بهذا الشكل، و انها ظهرت في بعض  مشاهد مسلسل "زهرة  الثالوث" بدون مكياج، و لم تكن متواضعة الجمال لهذه الدرجة، بل ظلت محتفظة بصورتها الجميلة في أذهان المتابعين و  لم تتأثر نظرتهم لجمالها على الاطلاق.

Ebru Sahin Image

ايبرو شاهين تتمتع بجمال هاديء خلاب، حيث بشرتها الخمرية و عيونها العسلية، و حاجبيها الكثيفان و شعرها الاسود الكثيف و الطويل و المجعد مثل شعر فتيات الغجر الجميلات، ما جعلها تسكن قلوب المشاهدين بملامحها الهادئة الرقيقة، و لكن هل سيتغير هذا العشق و  التعلق بالنجمة التركية و القائم على عشق جمال ملامحها الهادئة بعد ظهورها في هذه الاطلالة ؟ و  هل سيقل رصيدها بعدما اكتشف المتابعين أنها ليست جميلة بالفعل، و أن كل هذا الجمال صناعياً و ليس  طبيعياً ؟

Hercai dizisinin Reyyan'ı Ebru Şahin nereli? Ebru Şahin ... Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن ايبرو شاهين من هنا