اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيرجي أكلاي و روابط مباشرة لمسلسلات حب في مهب الريح و حب أبيض و أسود

بيرجي أكلاي - تحتل الفنانة التركية بيرجي أكلاي مكانة كبيرة في قلوب الجماهير الاتراك و العرب على حد سواء، فهي فنانة تتمتع بصدق لا متناهي في الأداء، فضلاً عن ملامحها الجميلة الرقيقة التي جعلتها تدخل قلب كل من يراها سريعاً.

Pin en SİYAH BEYAZ AŞK

حيث تألقت في مجموعة من الأدوار المميزة التي جعلتها في صدارة نجمات تركيا، و دائماً ما تتصدر ترندات مواقع السوشيال ميديا فور عرض أي عمل درامي من أعمالها الرائعة.

مغردون يرفضون اقتباس المسلسل التركي "حب ابيض و اسود" و يؤكدون : لا ...

مسلسل حب أبيض و اسود :

مسلسل حب ابيض اسود الحلقة 7 مترجمة للعربية

حقق المسلسل التركي “حب ابيض و اسود” من بطولة إبراهيم تشيليكول و بيرجي أكلاي  انتشاراً واسعاً في مصر و الوطن العربي حين بدأ عرضه في تركيا بالموسم الدرامي الشتوي بعام  2018، مسبباً ضجة عارمة لما يحتويه من اظهار العنف و القهر في معاملة النساء.

إبتسامة بطل حب ابيض اسود تدهش الجمهور

تدور أحداث مسلسل “حب ابيض و اسود” حول فرحات/ ابراهيم تشيليكول بطل العمل قاسي القلب لا يعرف الحب أو الرحمة و سفك الدماء لديه أسهل من تدخين السجائر، حيث يعمل قاتلاً مأجوراً لصالح أحد رجال الأعمال الفاسدين “نامق بك” حين يطلق الرصاص على إحدى رجاله لأنه عثر على جهاز لابتوب عليه معلومات خطيرة تدين “نامق بك” و بدأ يساومهم عليها، و لكن هذا الرجل لم يمت و لم يقل على المكان الذي أخفى فيه الجهاز.

اغنية جينيريك مسلسل حب ابيض و اسود by SaRaH on SoundCloud - Hear ... موسيقى مسلسل حب أبيض و أسود بجميع إصداراتها by Amr Shater on ...

ما اضطر “فرحات” لاستحضار طبيبة من المستشفى الخاص “بنامق بك” لانقاذ حياة الرجل و استجوابه فيما بعد و كانت تلك الطبيبة هي أصلي/ برجي أكلاي الطبيبة الجراحة المفعم قلبها بالحب و الحنان و يطلق عليها الجميع لقب الملاك و التي كرست حياتها لعلاج المرضى و تخفيف ألامهم، و أثناء وجودها تستمع بالصدفة إلى حديث “نامق بك” مع الرجل و تراه و هو يطلق عليه الرصاص و يقتله ما يجعل “نامق بك” يأمر بقتلها هي الأخرى، فيأخذها فرحات لتنفيذ أوامر “نامق بك” و لكنه لم يستطع قتلها لأنه وقع في غرامها من النظرة الأولى فيخيرها بين الموت و الزواج به حتى يستطيع حمايتها، فتضطر للموافقة على الزواج.

  صور حب، Love photos - الصفحة 4492 - عالم المراة

مسلسل حب ابيض واسود الحلقة 14 • موقع قصة عشق

مسلسل حب في مهب الريح :

سلوى الفتاة الطموحة الحالمة بحياة افضل، تبحث عن الثراء، و تتلاعب بالجميع في اصبعها، امرأة قوية و تعرف جيدًا ما تريد، و تصل إليه بشتى الطرق و الوسائل، فعلت المستحيل لتوقع جارها في الحي في شباكها و عندما اصبح عاشقاً لتراب أقدامها، تركته و القت بشباكها حول يوسف الأكثر ثراء و الأكثر وسامة، ذو القلب المجروح و الخاطر المكسور، فداوت و طيبت جراحه ، و جبرت خاطره و كبريائه  المكسور، بعد ما عاشه من صدمة خيانة حبيبته الأولى، حتى وقع في غرامها هو ايضاً.

Love is in the Air Tv Series (Yer Gok Ask) بطل "الشهرة" يلغي زفافه على محبوبته بسبب غيرتها

 و لكنها تلك المرة عشقت من كل قلبها، و قعت في الحب لتصبح حبيبة مخلصة متفانية في حبها، قد تضحي بكنوز العالم من أجل أن تجتمع بحبيبها، و لكن تنكشف كل خططها و يعرف يوسف بمكرها السابق و تلاعبها بمشاعر الآخرين، لتسبب له جرحاً جديداً يضاف إلى جرحه القديم، ولكن لأن القدر لم يمهله فرصة للعتاب و اللوم و العقاب المرة السابقة يفرغ كل ما في قلبه تلك المرة، فيضع نهاية قاسية لقصة حبهم بزواجه من امرأة أخرى اختارتها له والدته، لتحدث المأساة و تنتحر سلوى، و يظن يوسف انها ماتت، إلى أن يجتمعا مرة أخرى و لكن يتوفى يوسف تلك المرة، و لم يكتب الله لقصتهم تلك النهاية السعيدة ابداً.

حب في مهب الريح - Yer Gök Aşk .... مسلسل رومانسي بامتياز | تركيا ...   رابط مباشر لمشاهدة جميع  حلقات مسلسل حب في مهب الريح مدبلجة (((اضغط هنا)))  رابط مباشر لمشاهدة جميع حلقات  مسلسل حب أبيض و اسود مترجمة (((اضغط هنا)))

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسلات بيرجي أكلاي من هنا