اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عرض الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان بعد قرار تأجيله بسبب فيروس كورونا

تأجل عرض الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان بسبب الظروف التي يمر بها العالم من أحداث فيروس كورونا المستجد ، مما أثار الغضب لدي متابعي المسلسل ، بسبب توقف عرض المسلسل لمدة أسبوعين ، إلا أنا القناة العارضة لمسلسل قيامة عثمان نشرت صور تشويقية من الحلقة المؤجلة ، وحققت نسب مشاهدات عالية ، حيث ظهر أرطغرل.

ينشر موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، حقيقة تأجيل عرض الحلقة 18 ، وأحداث الحلقة الجديدة ، و ماهو دور شخصية أرطغرل بعد عودته من قونيا ، وأسباب تأجيل المسلسل ، وتردد قناة Atv .

حقيقة تأجيل مسلسل قيامة عثمان

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنباء تؤكد تأجيل الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان ، وخصوصاً بعد تأخر عرض الحلقة 17 ، وتصريحات أبطال المسل والمخرج عن تأجيل عرض المسلسل لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وعلى جانب أخر قناة Atv العارضة للمسلسل لم تصدر بيان رسمي ، بتأجيل عرضه سواء على الموقع الإلكتروني ، أو الصفحة الرسمية ، بل على العكس نشرت صوراً لأحداث الحلقة 18 وبرومو تشويقي ، تضمن عودة أرطغرل ، مما جعل الأحداث أكثر تشويقاً ، على الأخص بعد توقف عرض المسلسل لمدة أسبوعين ، وتأجيل عرضه لأجل غير مسمى بسبب أحداث فيروس كورونا .وبعد عرض الحلقة 18 كان السبب وراء تأجيل المسلسل تشويق المشاهدين ، بغرض تحقيق نسب مشاهدة عالية.

أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان

1_ تلقى عدد من المعجبين صدمة لانتظارهم عودة أرطغرل   إلا أنه بعد عودته من قونيا ، يقتصر دوره على حضوره في اجتماعات القبيلة ، دون المشاركة في نزاعات وعدائيات القبيلة.

2_ تشهد الحلقة18أحداث كثيرة مشوقة منها:_

يظهر عثمان وقد عاد بالخيل ويقابل أحد اعضاء جماعة اللحية البيضاء ثم يقول له عثمان لقد تمت الخطة ووقع بالغاي في الفخ.

تردد قناة Atvالتركية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18  مترجمة

التردد 11628.

الاستقطاب 2700.

معدل التصحيح5/6.

الجودة SD.

وردة مراد