اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل فلانتينيو و عودة الزعيم بعد غياب عام ..تعرف على القصة و القنوات الناقلة

مسلسل فلانتينو – عاد النجم و الزعيم عادل أمام للساحة الفنية بعد غياب عام منذ آخر أعماله "عوالم خفية" الذي قدمه عام 2018، و من المعروف أن المسلسل بدأ تصويره قبل رمضان 2019،و لكن لظروف انتاجية تأجل العمل لرمضان 2020 .

إليكم أولى مشاهد مسلسل "فالنتينو" لعادل إمام (فيديو)

قصة المسلسل :

و تدور أحداث مسلسل فلانتينو  حول “نور عبدالمجيد” رجل الأعمال الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

التعاون الثاني :

يُذكر أن هذا هو التعاون الثاني الذي سيجمع داليا  البحيري مع الزعيم عادل إمام بعد لقائهما الأول في فيلم "السفارة في العمارة" و الذي كان لقاءً مثمراً حالفه نجاح كبير.

و هو ايضاً التعاون الثاني بين الفنان عادل إمام و الفقنانة دلال عبد العزيز بعد تعاونها الفني الأول في فيلم "النوم في العسل" و الذي اثار جدلاً كبيراً وقت عرضه.

ويعود الزعيم بمسلسل فلانتينو بعد غياب عام عن دراما رمضان الماضى، حيث كانت آخر أعماله مسلسل "عوالم خفية" الذى عرض فى رمضان 2018، وشارك فى بطولته كل من صلاح عبد الله وبشرى وفتحى عبد الوهاب وهبة مجدى وأخرون من النجوم للمخرج رامى إمام وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، حيث جسد الزعيم شخصية صحفي مخضرم يدعى "هلال كامل" ويعثر على مذكرات ممثلة قتلت منذ سنوات ، وقيد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مذكراتها، تأكد من أنها قتلت بيد مافيا الفساد، خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مذكراتها التي قررت كتابتها فى أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة.

و طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو الرسمي  له منذ عدة ايام و كان هو من اوائل المسلسلات التي تم طرح البرومو الدعائي لها، فدائماً ما يكون الزعيم عاجدل إمام حريصاً على الانتهاء من تصوير مسلسلاته قبل رمضان بفترة كبيرة لصعوبة التصزير اثناء الشهر الفضيل بالنسبة له، و نال البرومو الترويجي اعجاب و استحسان المشاهدين.

صور: عادل إمام يعود إلى فالنتينو رسميا والعرض في رمضان 2020 | مجلة ...

ابطال المسلسل و قنوات العرض :

مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

و سيُعرض المسلسل حصرياً على هذه القنوات :

  • قناة osn
  • قناة dmc
  • قناة mbc
Image may contain: 1 person, text

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسلات رمضان 2020 من هنا