اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لما كنا صغيرين يثير لغطاً بسبب البوستر الدعائي و تعرف على القنوات الناقلة

مسلسل لما كنا صغيرين
مسلسل لما كنا صغيرين

مسلسل لما كنا صغيرين - أثار البوستر الرسمي لمسلسل "لما كنا صغيرين" جدلاً كبيراً عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر الفنانة ريهام حجاج لبوستر المسلسل، فيما ظهر النجمان خالد النبوي و محمود حميدة خلفها.

بعد تحسن حالته الصحية..خالد النبوي ينضم إلى ”لما كنا صغيرين” مع ...

حيث أثار البوستر لغطاً كبيراً بسبب قبول كلاً من الفنان محمود حميدة و خالد النبوي لهذا الوضع المهين لحجم نجوميتهم و مشوارهم الفني و تاريخهم الحافل، و فارقالشهرة و النجومية و بالطبع الأجر.

5 نجمات بدأن منافسات بوسترات دراما رمضان 2020 فمن الأجمل؟

خالد النبوي: 

خاصة الفنان خالد النبوي و هو نجم عالمي و تاريخه الفني لا يُقارن بأي فنان على الساحة الفنية حالياً، فضلاً عن شهرته العالمية، خاصة بعد نجاح مسلسله الأخير "ممالك النار"، المعروف عن الفنان خالد النبوي أنه لا يقبل ابداً ان يتجاوز اسم أي فنان مشارك معه لاسمه على تتر العمل.

رفض أن يكتب اسم الفنانة منى شلبي قبله على تتر مسلسل "واحة الغروب"، ليتم حل الموقف بعدم كتابة اسم أي منهما على التتر.

كما أنه رفض أن يكتب اسم الفنان أحمد السقا قبله في تتر فيلم "الديلر"، ليطلب من جهة الإنتاج وقتها عدم كتابة اسمه على العمل.

وأيضاً طلب من جهة الإنتاج القائمة على مسلسل "مريم"، أن تكتب اسمه في نهاية التتر بطريقة خروج نجوم المسرح مع نهاية العرض، حتى لا يكتب اسمه بعد الفنانة هيفاء وهبي.

و تم التأكيد على ان الفنان خالد النبوي غاضباً ايضاً من هذا البوستر الدعائي التروجي، حيث لم يروج حتى الآن لمسلسله الجديد عبر صفحاته الرسمية و الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ما يؤكد غضبه من البوستر التروجي، في حين أن الفنانة ريهام حجاج هي الأخرى لم تروج للمسلسل بهذا البوستر ، ما جعل البعض يظن أن هذا ليس البوستر الرسمي للعمل، و أن هناك بوستر آخر يسئكون منصفاً أكثر لحجم و نحومية كل من يشارك في العمل، و أنه من الممكن أن يكون هذا البوستر قام بتركيبه بعض فانز و معجبي المسلسل للترويج للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حين وجدوا أن البوستر الرسمي تأخر طرحه حتى الآن.

القصة و قنوات العرض : 

مسلسل "لما كنا صغريين" تدور الأحداث في إطار تشويقي، حيث يتعرض مجموعة من الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ومن انتاج شركة "ارت مبكرز" للمنتج أحمد عبد العاطي ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم على رأسهم خالد النبوي و ريهام حجاج و محمود حميدة، و نسرين امين، و كريم قاسم، و نبيل عيسي، ومحمود حجازي، و منة فضالي،  و هاني عادل.

بوابة فيتو | البرومو الرسمي لمسلسل "لما كنا صغيرين" لريهام حجاج ...

يُعرض المسلسل على قنوات : 

  • دي ام سي
  • الأولى المصرية
  •  الحياة

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسلات رمضان 2020 من هنا