اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

فرج عامر: مسلسل «الاختيار» أحدث رعبا في صفوف الإرهابية قبل عرضه

أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أنه بمجرد الإعلان عبر وسائل الإعلام عن اذاعة مسلسل "الاختيار" خلال شهر رمضان المعظم الذى يجسد بطولة وتضحيات شهداء الوطن خاصة تجسيده لشخصية بطل الصاعقة المصرية الشهيد محمد المنسي وجماعة الإخوان الإرهابية اصيبت بالرعب وخيبة الأمل خاصة أن هذا المسلسل سيعرى ويفضح جماعة الإخوان الإرهابية وأساليبها الخسيسة في أعمال الإرهاب والعنف وسفك دماء الابرياء.

وأعرب "عامر" في بيان اليوم السبت، عن ثقته الكاملة في أن صناع الدراما المصرية الوطنيين والشرفاء سوف يعيدون بث الروح الوطنية للشاشة المصرية مطالبا بالتركيز على مثل هذه الدراما الوطنية التي تركز على إظهار دور أبطالنا البواسل والصقور والذين يقدمون أرواحهم فداء لمصر وشعبها.

وقال إن التاريخ أكد أن جماعة الإخوان الإرهابية تشعر بالخوف والفزع والرعب من الأعمال الوطنية لأن الوطن بالنسبة لهم لا يساوي شيئا لان ولاء جماعة الإخوان الإرهابية ليس للوطن ولكن لتنظيمهم الإرهابي الدولي وهم لا وطن لهم ولا دين لهم ولا يعرفون إلا لغة واحدة وهى الإرهاب وسفك دماء الأبرياء وليس لهم ولاء لمصر والوطن.

ووجه المهندس محمد فرج عامر التحية والتقدير لصناع الدراما المصرية الوطنيين في هذا المسلسل الوطني وفى مقدمتهم المنتج القدير تامر مرسى على تقديم هذا العمل الفني الرائع خلال شهر رمضان المعظم والذى يجسد شخصية الشهيد أحمد المنسي.

ومسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة في الدراما المصرية حياة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذى استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

ويُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل والمسلسل بطولة سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي في رابع تعاون بينهما في الدراما بعد ثلاثية "كلبش" الذى قدموها سويًا ومن إنتاج سينرجى وبطولة النجم الكبير أمير كراره في دور "منسى" وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام عشماوي" والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

وكان الفنان الكبير النجم أمير كراره قد نشر صورة من كواليس المسلسل وعلق عليها "الاختيار رمضان 2020 سنرجى تامر مرسى" وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة وأكدوا أن المسلسل سيكون على رأس أولوياتهم في المارثون الرمضاني المقبل.

كما ان صناع مسلسل "الاختيار" قرروا تغيير الأحداث في الحلقة الأخيرة خاصة بعد تنفيذ حكم إعدام الإرهابي هشام عشماوي وبالاتفاق مع مخرج العمل بيتر ميمي والمؤلف باهر دويدار سيتم تغيير الحلقة ويتم تخصيص مشهد للواقعة وحكم الإعدام للإرهابي ويجسده الفنان أحمد العوضي خلال الأحداث وحرص صناع المسلسل على تغيير بعض الأحداث مع التطورات التي حدثت لشخصية الإرهابي هشام العشماوي وذلك تحقيقًا لمبدأ المصداقية أمام الجمهور خاصة أن العمل يتناول أحد أبرز بطولات رجال القوات المسلحة.