اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل حب عمري دراما رومانسية في رمضان 2020 ..تعرف تفاصيل القصة و قنوات البث

توقعات الحلقة الاخيرة
توقعات الحلقة الاخيرة لحب عمري

مسلسل حب عمري – لأول مرة يشارك الفنان هيثم شاكر ببطولته المطلقة الأولى في عمل رمضاني و ينافس به ضمن الموسم الدرامي الأقوى على مدار العام.

مخرج مسلسل «حب عمري»: نستعين بوزارة الصحة لتعقيم أماكن التصوير ...

مسلسل حب عمرى يعد التجربة التمثيلية الثانية لهيثم شاكر، بعدما قدم مسلسل "أرض جو"  فى شهر رمضان   2018  مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وتغيب بعدها رغم العروض التى تلقاها إلا أنه انشغل بالتحضير لألبومه "معرفة قديمة" الذى طرحه العام الماضى، إضافة إلى معاناته من مرض السرطان والذى تغلب عليه وتخطى هذه الأزمة الصحية.

https://youtu.be/Bg3vn9Wc-y8?t=60

قصة المسلسل : 

و تدور قصة العمل حول زوجان و هما هيثم شاكر و سهر الصايغ، يعشقان بعصهما البعض و تزوجوا بعد قصة حب كبيرة، و لكن و بعد سنوات من زواج ناجح و مستقر، يظهر أمام الزوج حبيبته السابقة و التي لطالما اعتبرها حب عمره، فيضعف أمامها و تبدأ علاقتهما تعود كما كانت من قبل متناسياً أنه أصبح زوجاً لزوجة تعشقه، فأيهما سيحختار زحته و بيته و استقرار عائلته أم حب قديم تشوبه الرغبة و الانانية و غرريزة حب التملم و رد الاعتبار ليس إلا ؟ أيهما سيكون حب عمره الحقيقي ؟ هل زوجته ام حبيبته ؟ و هل حب العشرة هو الحب الحقيقي و الأكبر أم أنه بلا قيمه أمام فرصة ثانية قد تجعلنا نستعيد حباً فقدناه  ؟

فيديو .. الإعلان الأول لـ حب عمرى أول بطولة لهيثم شاكر | مبتدا

يُذكر أنه ستجسد منة فضالي شخصية "رانيا الشواربي"، سيدة أعمال متسلطة صاحبة نفوذ تجمعها علاقة غرامية مع بطل العمل، والذي ينتمي إلى طبقة فقيرة، ويلعب دوره الفنان هيثم شاكر الذي يتهم بجريمة قتل وتسانده لإظهار براءته.. لافتة إلى أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور مركبا وفيه تناقضات كبيرة.

الجدير بالذكر ان فريق العمل انتهى من تصوير أكثر من  65% من أحداث المسلسل بعد تكثيف ساعات التصوير، و اللجوء لمد ساعات التصوير، بل و احتمال استكمال تصوير المسلسل في رمضان، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي تتخلله العديد من الحكايات الإنسانية.

غادة عبد الرازق: أداء هيثم شاكر فى "أرض جو" مبهر - اليوم السابع

مسلسل حب عمري من بطولة كوكبة من النجوم على رأسهم هيثم شاكر، و ديانا هشام ، و تامر فرج ، و محمد مهران ، و محمد عادل، و منة فضالي، و حمادة بركات ،  و مي القاضي ، و  سامح الصريطي ، و سهر الصايغ ، و  أماني كمال ، و أحمد كرارة ، و حنان سليمان، تأليف : فداء الشندويلي، إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني والتوزيع، إخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل “حب عمري” …..رمضان 2020 – حقيقة الاخبار

قنوات العرض :

اعلنت قنوات  النهار – صدى البلد – روتانا دراما – LBC – القاهرة و الناس عن عرضها للمسلسل على شاشتها خلال الشهر الكريم.

شاهد.. بوسترات مسلسلات قنوات القاهرة والناس في رمضان

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسلات رمضان 2020 من هنا