اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس المصريين الأحرار يهنئ أعضاء الحزب بحلول شهر رمضان المبارك

هنأ الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار قيادات وأعضاء الحزب بأعياد القيامة المجيدة والربيع وقدوم شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يكون يعيدهم الله بكل الخير والبركات على الجميع.

ووجه رئيس الحزب رساله إلى القيادات والأعضاء جاء نصها: " يسعدني أن أهنئكم بالأعياد المباركة التي تنسج صورة مصر الفريدة بوحدة شعبها؛ أيام مباركة وشهر مُعظم على الأبواب اعادها الله علينا جميعًا بالخير والسلام والنجاح ولبلادنا العزيزة بالأزهار ".

وأضاف: " أن مصر الصلده وقيادتها الرشيدة وشعبها الأصيل على خط واحد لمواجهة عدة تحديات جسيمة (فيروس قاتل و إرهاب بغيض ومؤامرات من كل فّج وصوب)، ولكننا عازمون على المواجهة دون هواده حافظين حقوق بلادنا المائية والحدودية وكافة أشكال أمنها القومي".

وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أن رجال مصر ساهرون في مختلف الجهات والأجهزة تحت رايه العلم وفكر القيادة الرشيدة يعملون لاجتياز الكبوه مع المضي قدمًا لتحقيق الرخاء وحفظ سلامة الوطن والمواطنين.

وتابع: " أبناء المصريين الأحرار المعادن تظهر في المحن، والمبادئ لا تقبل التجزئة سنظل في نسق الوطن أولًا. وأقولها صريحة "وطن بلا أحزاب أفضل من أحزاب بلا وطن"؛ أدرك بأن إرساء السياسية الشريفة يستلزم ضريبة صعبة، ولكن نحن لها رجال الصعاب لانعرف الفرار هدفنا وغايتنا الوصول ل مصر إللي بنحلم بيها ".

واستطرد: أننا أمام مسئولية إنسانية ووطنية اولها الاصطفاف جوار قيادتنا واعلاء درجات الوعي لتخريج اجيال بناءة وخدمة الشارع باسلوب راقي للأحزاب السياسية، والاجتهاد في رؤيتنا والتي نفتخر بأنها تتوافق مع استراتيجية الدولة المصرية في ظل قيادة فخامة الرئيس السيسي.

وأشار إلى أن مصر تتعامل مع الأزمات بصورة فريدة تعكس قدرتها واهتماماتها كرامة وسلامة وأمن المواطن فوق كل اعتبارات، نثمن جهود الجيش والشرطة والمنظومة الطبية والحكومة لما يقدمونه لخدمة البلاد.

واختتم قائلا: "مصر ستظل رقمًا قياسيًا ومحورًا رئيسيًا ورمانة الميزان للقارة والشرق الأوسط بأثره، ورأيتها ستبقي خفاقة عالية بين الأمم والبلدان، وسيأتي الوقت ليدرك القاصي والداني من كان عون حقيقي في الأزمات ومن تاجر بهموم الناس".

تحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر