اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد عز في " بليز يا إنجليز" على الاذاعة المصرية بعد خروج "هجمة مرتدة" من السباق

أحمد عز - يواصل الفنان أحمد عز  تسجيل حلقات مسلسله الإذاعي الجديد "بليز يا إنجليز" داخل أحد استوديوهات الصوت في القاهرة، مع الفنانة بشرى، حيث تجسد دور البطولة أمامه، والعمل سيُذاع طوال أيام شهر رمضان الكريم، وينتمى العمل إلى نوعية المسلسلات الإذاعية الكوميدية، ولكن في إطار الإثارة والتشويق، وتدور أحداثه في فترة زمنية قديمة، وتحديدًا في فترة الاحتلال الإنجليزي.

ما لا تعرفه عن أحمد عز .. من هو؟ سيرته الذاتية، إنجازاته وأقواله ...

مسلسل  بليز يا انجليز :

رمضان بيجمعنا ..خريطة برامج راديو مصر فى الشهر الكريم

ونشرت بشرى صورة تجمعهما، عبر خاصية "الاستوري"، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وكتبت عليها: "السعادة حاليا، تسجيل أغنية بليز يا إنجليز".

كما نشرت صورة أيضا تجمعها بعز، وأمامهما "تورتة"، مكتوب عليها "بليز يا إنجليز"، وعلقت :"المسلسل الإذاعي بليز يا انجليز، تأليف أيمن سلامة، إخراج على مصيلحي، وإنتاج انتروميديا هبة الهواري، وبطولة أحمد عز، لطفي لبيب وليلى عز العرب، ويذاع على راديو مصر 88.7 في رمضان كل عام وأنتم بخير".

مسلسل "بليز يا إنجليز" من تأليف أيمن سلامة وإخراج على مصيلحي، ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الإذاعية الكوميدية، ولكن فى إطار الإثارة والتشويق، وتدور أحداثه في فترة زمنية قديمة، وتحديدًا فى فترة الاحتلال الإنجليزي.

مسلسل بليز يا إنجليز

يُذكر أنه تم التأكيد رسمياً على خروج المسلسل العربي “هجمة مرتدة” من بطولة أحمد عز و هند صبري من السباق الرمضاني لعام 2020.

فيروس الكورونا :

بالفيديو: بشرى تسخر من محمد رمضان في أغنيتها الجديدة فهل تثأر من ...

حيث أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، قراراً بتعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أي تجمعات كبيرة من المواطنين، و من توقف تصويت عدد كبير من المسلسلات هذا العام التزاماً بالأجراءات الاحترازية بمنع التجمعات و تقليل الاختلاط قدر الامكان للحد من انتشار وباء فيروس الكورونا.

بوابة فيتو | بشرى بطلة مسلسل أحمد عز الإذاعي "بليز يا إنجليز"

و من مسلسلات رمضان 2020 التي تم توقف التصوير بها  مسلسل “هجمة مرتدة” لأحمد عز و هند صبري  و صرحت هند أن فريق العمل قد لا يستطيع استكمال تصوير المسلسل بأي طريقة كانت، و قد لا يلحقون بالعرض في شهر رمضان الفضيل، نظراً لعدد المشاهد الكبير التي لم يتم انجازها حتى الآن.

بوابة فيتو | حالة من المرح داخل كواليس مسلسل بشري "القمر آخر ...

الجدير بالذكر أن النجم أحمد عز حقق نجاحاً هائلاً في الفترة الأخيرة، خاصة بعد فيلميه “الممر”  و “ولاد رزق 2″، ما جعله الفنان الأكثر تألقاً على الساحة الفنية في الفترة الماضية، و ينتظر الجمهور أعماله على أحر من الجمر بسبب ثقته في اختيارته التي دائماً ما تكون موفقة.

بوابة 24 ساعة الإخبارية - أحمد عز... سعيدٌ باستقبال الجمهور ...

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن الفنان أحمد عز من هنا