اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الكارتون بكار يعود من جديد و تعرف على مواعيد العرض و تردد القناة الناقلة له

مواعيد عرض المسلسل
مواعيد عرض المسلسل الكرتوني "بكار" وتردد قناة النهار | الوكا

مسلسل الكارتون بكار –  ما هي إلا ساعات قليلة و ينطلق المارثون الرمضاني و باقة من أقوى النجوم بمسلسلاتهم التي ينتظرها  المشاهد العربي من العام للعام في الموسم الدرامي الأقوى على الاطلاق على مدار العام.

مسلسل بكار الجزء 10 الحلقه 2 » موفيز لاند MovizLand

ولكن ينتظر الأطفال ايضاً حلول الشهر الفضيل لينالوا نصيبهم من مسلسلات الكارتون المميزة التي تُعرض في هذا الشهر.

و من أهم تلك المسلسلات التي ظلت تُعرض لسنوات و لم يمل منها الصغار، بل و كانوا الكبار ايضاً يشاركونهم المشاهدة حتى أصبحت جزءاً منا لا يمكن نسيانه.

مسلسل بكار : 

بكار وعصام وأندرويد وبوجى.. أشهر نجوم الكارتون فى رمضان المقبل - عين

مسلسل الكارتون بكار له علامة بارزة و مميزة في قلوب كل الصغار و الكبار، وقد انقطع انتاج المسلسل في 2007، وتم إنتاجه بعد ذلك خلال عام 2013 و2015.

ويعود من جديد ليعيد لنا  ذكريات الطفولة من جديد، وقد اشتهر مسلسل بكار، تتر البداية والنهاية للمسلسل،  الذي عناه الفنان محمد منير، الأغنية التي أحبها جميع المصريين بمختلف الفئات العمرية.

موعد مسلسل بكار - توقيت بكار فى رمضان 2020

 مسلسل الكارتون بكار - و لكن و في مفاجأة غير متوقعة أعلنت قناة النهار عن عرضها لمسلسل الكارتون بكار في عودة جديدة له بعد انقطاع سنوات بحلقات جديدة  تم تسجيلها منذ فترة، و سيكون المسلسل ضمن مجموعة من المسلسلات التي ستُعرض على قناة النهار.

ويقدم إليكم موقع "الوكالة نيوز" موعد عرض مسلسل بكار على شاشة قناة النهار و تردد القناة لنوفر إليكم عناء البحث عليه عبر جميع القنوات:

قناة النهار :

العرض الأول :    الساعة  6:30 مساء      بتوقيت القاهرة

تردد قناة النهار :

اسم القمر : نايل سات

الاستقطاب :رأسي التردد : 11488

معدل الترميز : 27500

معامل الترميز : 3/4

جودة القناة : sd

ستعد شبكة قنوات النهار للمنافسة بقوة خلال شهر رمضان المقبل من خلال مجموعة من الأعمال الدرامية والبرامج على شاشاتها المختلفة، حيث تقدم للجمهور وجبة دسمة ومتنوع من المسلسلات و البرامج المختلفة .

وتبث شبكة قنوات النهار عدد من البرامج والمسلسلات الدرامية الحصري،  شملت 4 المسلسلات درامية، مسلسل سلطانة المعز، مسلسل”شاهد عيان”، مسلسل “القمر أخر الدنيا”،  ومسلسل “ولاد إمبابة”.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مواعيد عرض برامج و مسلسلات رمضان 2020 من هنا