اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«الحركة الوطنية» يهنئ الشعب المصري ورئيس الجمهورية بقدوم شهر رمضان المبارك

تقدم حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي، بخالص التهنئة الي الشعب المصري العظيم والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكل اعضاء وقيادات حزب الحركة الوطنية المصرية بالقاهرة والمحافظات وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على مصر والأمة العربية والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وان تبقي مصر دائماً وأبداً بلد عزيزة مكرمة.

وأكد اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب في بيان له، أن مصر تستقبل هذه المناسبة المباركة فى مرحلة دقيقة من تاريخ وطننا الغالي تتطلب منا جميعاً التضافر والتكاتف والوقوف صفاً واحداً في مواجهة كل التحديات التي تواجه الدولة المصرية، وخاصة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ودعا رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية المولى عز وجل أن يزيل عن مصر والعالم جائحة «كورونا»، وأن يمن الله بالشفاء على جميع المرضى بهذا الوباء القاتل، وأن تسود الصحة بين الجميع، وأن يعم الأمن والسلام العالم. ويدعو الله للمواطن المصري أن يبيت معافى في بدنه ومطمئناً في سربه.

وأكد اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب، أن أزمة كورونا أثبت بما يدع مجالا للشك أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقود البلاد بحكمة منقطعة النظير واستطاع بقراراته الحكيمة أن يجنب ويحمى مصر من جميع التحديات وعلى رأسها الأزمات الاقتصادية الصعبة، وخطر الإرهاب الداهم الذى يقضى على الأخضر واليابس، وأخيرا أزمة الجائحة التي ضربت دول العالم شرقا وغربا ولكن توقيت القرارات التي اتخذها الرئيس ساهم بصورة كبيرة في حماية الشعب المصري حتى الأن ونأمل أن نصل إلى بر الأمان.

وأنتهز رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية هذه المناسبة المباركة وتقدم بالتهنئة إلى جيش مصر الأبيض من الأطباء وطواقم التمريض التي يكافحون الوباء بمنتهي الشجاعة لحماية بني وطنهم من أثاره القاتلة.