اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط منصة ادمودو edmodo.. وطريقة إنشاء حساب رسمي عليها

رابط منصة ادمودو edmodo للتعلم عن بعد، هو الجهة  المسئولة عن استلام الأبحاث الإلكترونية لجميع طلاب التربية والتعليم. وتعد منصة ادمودو مسئولة عن مساعدة الطلاب في الحصول علي معلومات خاصة تساهم في عمل الأبحاث. وتساعدكم بوابة الوكالة نيوز خلال الخطوات التالية فى تقديم طريقة سهلة وسريعة فى إنشاء حساب على منصة ادمودو Edmodo التعليمية التى طالب وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى كل الطلاب بالدخول عليها.

طريقة إنشاء حساب على منصة ادمودو Edmodo

- الدخول على رابط منصة أدمودو من خلال الضغط على الرابط التالى. https://edmodo.org/ - كتابة كود الطالب التي تم الحصول عليه من خلال وزارة التربية والتعليم. - تسجيل بيانات الطالب او الطالبة والتي تتكون من الرقم القومي المتواجد في شهادة الميلاد والمحافظة وتاريخ الميلاد ومحافظة الميلاد والنوع. - إدخال اسم المستخدم. - النقر على أيقونة التسجيل الموجودة فى اعلى المنصة عند الدخول.

مميزات منصة ادمودو edmodo

- تساعد منصة ادمودو Edmodo الطلاب علي تحميل المناهج الدراسية والمعلومات ثم الإستماع إليها ومشاهدتها. - تتسم أيضاً بأنها مزيج بين التكنولوجيا الإلكترونية والمواد التعليمية حيث تم دمج الخصائص معاً. - تساعد منصة أدمودو طلاب وطالبات صفوف النقل تقديم مشروع البحث العلمي المطلوب منهم عبر هذة المنصة. - استبدال الإمتحانات بمشروع بحث علمي مشترك يشمل المواد التي تلقاها الطلاب عبر المناهج الدراسية وجميعها على المنصة.

محتوى منصة ادمودو Edmodo التي تساعد في عمل الأبحاث

- الكتب الدراسية الإلكترونية. - جدول الحصص التخيلية. - الكتب التفاعلية. - البرمجيات. - شروحات فيديو تعليمي. - انشطة صوتية / أناشيد. - الاختبارات الإسترشادية غير التفاعلية. - التدريبات العامة التفاعلية. - مواصفات الورقة الإمتحانية. - دليل المعليم. آخر موعد لتسليم الأبحاث علي منصة ادمودو أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن أخر موعد لتقديم أبحاث الطلاب البديلة عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وهو في يوم الخامس عشر من شهر مايو القادم. اقرأ أيضا: بحث عن «دور الإنسان والتكنولوجيا للمحافظة علي البيئة» للصف الاول الإعدادي الأزهري