اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

موعد عرض مسلسل «الاختيار» وتردد القنوات الناقلة له رمضان 2020

1
1

يستعد جمهور الفنان أميرة كراره لمتابعة مسلسل «الاختيار» حيث تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق الموسم الرمضاني 2020 ، ويتناول المسلسل حياة البطل المصري «الشهيد أحمد صابر  منسي» قائد الكتيبة 103 صاعقه ، وحقق الإعلان الدعائي نجاحاً ضخماً ، لما يتضمنه من مشاهد بطولات حقيقية .

ينشر موقع «الوكالة نيوز» خلال السطور الأتية، أحداث وتفاصيل المسلسل ، ولماذا غير القائمين على العمل أحداث الحلقة الأخيرة ، ومن هم الأبطال المشاركين في العمل الدرامي ، وموعد عرض المسلسل  ، وتردد القنوات الناقلة له رمضان 2020.

الاختيار هو مسلسل الفنان أمير كراره الجديد بعد النجاح الذي حققه « كراره » في مسلسل كلبش في المواسم الماضية ،  ويجسد هذا العام ولأول مرة شخصية و حياة وبطولات الشهيد « أحمد صابر منسي» قائد الكتيبة 103 صاعقة والذي استشهد في سيناء في كمين مربع البرث أثناء التصدي لهجوم إحدى الخليات الإرهابية.

جدير بالذكر أنه تم تصوير مشاهد المسلسل في بيت «الشهيد أحمد منسي» ، وفي مناطق متفرقة بمدينة الإسماعلية ، ومنطقة أنشاص والتل الكبير ، وأماكن متفرقة في الصحراء ، وتم تغير أحداث الحلقة الأخيرة من قبل القائمين على العمل ، بعد تنفيذ حكم إعدام الارهابي هشام عشماوي الذي يؤدي دوره أحمد العوضي ، كون المسلسل قائم على المشاهد الواقعية ، وتحقيقاً لمصداقية العمل لدى المشاهدين.

المسلسل بطولة الفنان أمير كراره في دور «الشهيد أحمد منسي» ، وأحمد العوضي يجسد شخصية الإرهابي هشام العشماوي ، و أيضاً إسلام جمال ، ودينا فؤاد والعديد من نجوم الشرف منهم ، الفنان محمد رجب والفنان آسر ياسين وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

موعد عرض مسلسل « الاختيار » وترددات القنوات الناقلة له موسم رمضان 2020.

سيعرض المسلسل في بداية شهر رمضان على قناة ON في تمان الساعة 9 مساء ، والإعادة في تمام الساعة ال 2 بعد منتصف الليل على قناة ON دراما.

تردد قناة ON دراما على القمر نايل سات رمضان 2020

التردد: 10835

الاستقطاب : افقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

وردة مراد

موعد عرض مسلسل «جمع سالم» والقنوات الناقلة له

مسلسل الاختيار الاختيار