مواعيد عرض مسلسل « ونسني» بطولة نجوم SNL بالعربي رمضان 2020 وتردد القنوات الناقله له

 

يخوض شباب برنامج SNL بالعربي تجربة السباق الرمضاني بمسلسل« ونسني» ويعد أول بطولة جماعية لهم بعد الشهرة الواسعة التي حققوها ، وهو من ضمن المسلسلات الكوميدية الدرامية التي تنافس بقوة عبر شاشة قناة Mbsمصر ، على لقب أكثر المسلسلات مشاهدة.

ينشر موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، أحداث و قصة مسلسل «ونسني» ، و الأبطال المشاركين في العمل ، وكيف تم التصوير في ظل تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ، وتردد القنوات الناقله له.

ونسني مسلسل كوميدي درامي يناقش العديد من الموضوعات ، وتدور الأحداث حول مجموعة من الشباب يبتكرون فكرة تطبيق هدفه تغير مشاعر الأخرين ، ويحاول أبطال العمل نجاح المهمة ، وترفيه العملاء مما يقودهم للوقوع في العديد من المشاكل ، في إطار كوميدي ، والعمل يعتمد على وجود ضيف شرف كل حلقة من الحلقات.

المسلسل بطولة مجموعة شباب برنامج SNL بالعربي ومنهم محمود الليثي ، واسلام ابراهيم ، وأحمد سلطان ، ونانسي صلاح ، بالإضافة إلى ضيف شرف كل حلقة ، وونسني من تأليف ورشة كتابة تامر فرج ، وإخراج رامي رزق الله ، وتم تصوير المسلسل في ظل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد ، باتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية ، من تعقيم اللوكيشن والحد من انتشار العدوى باستخدام الكحول والكممات من قبل فريق العمل.

موعد عرض مسلسل « ونسني »رمضان2020 وتردد القنوات الناقله له

يعرض مسلسل «ونسني» يومياً على شاشة قناة Mbs مصر في تمام الساعة الثانية عشرة مساء ، طوال شهر رمضان الكريم.

تردد قناة MbC مصر على القمر نايل سات رمضان 2020

التردد12015

الاستقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معدل تصحيح الخطأ 5/6

زر الذهاب إلى الأعلى