اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

محافظ البحيرة يهنئ السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

1
1

أرسل اللواء هشام اَمنة محافظ البحيرة اليوم السبت برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الثامنة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية.

وقال محافظ البحيرة في البرقية: "يسعدني أن اغتنم هذه المناسبة بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة البحيرة وقياداتها السياسية والشعبية والتنفيذية لأتقدم لفخامتكم بأصدق وأرق التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة احتفال مصرنا الغالية بذكرى تحرير سيناء والتي أثبتت قدرة وبراعة القوات المسلحة المصرية بأبطالها الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداءً لهذا الوطن فضربوا أروع الأمثلة في التضحية والعطاء والفداء.

وأضاف اَمنة: "أن هذه الذكرى الغالية ستظل دائمًا وأبدًا فخرًا لكل المصريين ونسأل الله العلي القدير أن يبارك جهود فخامتكم ويسدد خطاكم وأن يعيد هذه المناسبة الغالية على الأمة المصرية بكل الخير والازدهار والنماء وأن يوفقكم في تحقيق المزيد من الإنجازات لرفعة وتقدم وطننا الغالي وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بقيادتكم بخير وسلام".

كما بعث اللواء هشام اَمنة ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المساحة بمناسبة هذه الذكرى الغالية.