اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل فرصة ثانية..ياسمين صبري تفقد الذاكرة بعد خيانة حبيبها لها و زواجه من أخرى

مسلسل فرصة - بعد النجاح الكبير الذي حققته ياسمين صبري العام الماضي في مسلسل "حكايتي"، أصبح النجاح حليفها هذا العام ايضاً، بمسلسلها الجديد "فرصة ثانية"، هذا العام.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 1 الاولى HD

أحداث الحلقة :

Image

و بدأت الحلقة الأولى من المسلسل بمشاهد رومانسية تجمع الحبيبن العاشقين، و لكن يحدث  ما يعكر عليهم صفو هذا الحب حيث فتاة أخرى و التي تجسدها آيتن عامر و الواقعة في حب زياد / أحمد مجدي و تحاول بشتى الطرق  شرائه ليتزوجها، فيما تراه ملك / ياسمين صبري، فتعتبره خائناً و تترك له خاتم الخطوبة و تنسحب من حياته.

أحمد مجدي وياسمين صبري من كواليس تصوير الأسبوع الثاني من مسلسل ...

هنا يشعر زياد بالاسف و الندم و يحاول الاعتذار أكثر من مرة، و لكن لا سماح و لا غفران، من ملك التي اغلقت ابواب فلبها و عقلها في وجه زياد رغم حبها الكبير له، و تنتهز آيتن عامر الفرصة، و تحاول جذب زياد نحوها، و تنجح في الأمر حيث يتوقف عن الاعتذار لملك، و يقرر الزواج بايتن عامر.

شاهد بوسترات وبروموهات مسلسلات قناة ON فى رمضان - اليوم السابع

هنا تشعر ملك بالندم الشديد بعدما تركت حب عمرها يضيع من بين يديها، هنا فقط شعرت أن الحب الحقيقي لا يأتي مرتين، و كونه جاء مرة فهذا حظ جيد لنا، كانت تريده أن يبقى معتذراً نادماً طوال عمره و ينتظر غفرانها بقية حياته، و لكن أن يتخلى و ينسحب بهذه السرعة، هذا آخر ما كانت تتمناه.

Image

حادث ضخم :

فتقود سيارتها منفعلة لتصطدم بسيارة أخرى و تدخل غرفة العمليات في حادث بشع،  يترك زياد حفل زفافه اثر سماعه بالخبر من شدة حبه لملك، و يذهب إليها بالمستشفى، و لكن حين تستيقظ ملك من غيبوبتها تكتشف أنها فقدت الذاكرة.

مسلسل فرصة ثانية ياسمين صبري بعض تسريبات من المسلسل‎ - YouTube

فماذا سبيحدث هل سيستغل زياد الفرصة ليعود لملك و هي لا تتذكر ما فعله بها، لتكون هذه هي فرصته الثانية ؟ أم أن ملك لم تقفد الذاكرة و تفعل ذلك لترى رد فعل من حولها و هي سيخبرونها الحقيقة أم سيخفون عليها الامر ؟ و هل إذا فقدت ملك الذاكرة حقاً و تذكرت خيانة زياد لها ستتركه مرة ثانية ؟ أم اثبات اخلاصه و حبه لها في الفرصة الثانية سيجعلها تسامحه ؟

أحمد مجدي وياسمين صبري من كواليس تصوير مسلسل"فرصة ثانية" - جريدة ...

ويشارك في بطولة مسلسل فرصة ثانية كلاً من  ياسمين صبري، و آيتن عامر ، و دياب، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل  عن مسلسل فرصة ثانية من هنا