اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 2..الموقف يتأزم بانسحاب زياد من الزفاف و المتابعين : آيتن عامر هي البطلة

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 2 – عُرضت الحلقة الثانية من مسلسل فرصة ثانية للفنانة ياسمين صبري اليوم في تمام الثامنة مساءً على القناة الأولى المصرية، و عقب عرض الحلقة مباشرة، انهالت التعليقات من قبل رواج السوشيال ميديا عرلى الحلقة مؤكدين على روعتها و قوتها و أنها افضل من الحلقة الأولى.

Image  

أحداث الحلقة :

شاهد بوسترات وبروموهات مسلسلات قناة ON فى رمضان - اليوم السابع

حيث بدأت الحلقة الثانية بعد حادث انقلاب سيارة ملك / ياسمين صبري و فقدانها الذاكرة، و انسحاب زياد / أحمد مجدي من حفل زفافه على ريهام / آيتن عامر ما تسبب في انهيارها العصبي و دخولها في حالة هستيرية غريبة، خاصة بعدما قال عنها لفظ سيء يعني أنها بلا كرامة و منزوعة الكبرياء، لتنفجر ريهام في زياد مهددة اياه بسكين و محاولة قتله.

Image

 لكن يرمي عليها زياد يمين الطلاق فتنهار  و تتوسل له ألا يتركها تارة و تتوعد له تارة أخرى هي و والدها بأنها ستنتقم منه أشر انتقام، لكنه يصر على موقفه و يأبى الرجوع لها.

Image

و كان مشهد آيتن عامر هو الافضل على مدار الحلقة و الأقوى بأدائها المبهر و المميز،  خاصة و أن فريق العمل بأكمله يتميز ببرود تام و أداء باهت من الجميع على رأسهم ياسمين صبري و أحمد مجدي و هبة مجدي، و كانت آيتن عامر هي الاستثناء الوحيد، و يأتي بعدها دياب المتألق.

آيتن عامر في مسلسل فرصة ثانية الحلقة 2 :

Image

لدرجة أن البعض وصفها بأنها البطلة الحقيقية  للمسلسل و انها من تحمل العبء بأكمله على عاتقها، مشيدين بأدائها الرائع و المميز و متسائلين في الوقت ذاته عن كيف تكون ياسمين صبري هي البطلة في ظل وجود المتألقة آيتن عامر؟ و لكننا في عصر نشتري فيه كل شيء حتى الشهرة و النجومية.

أحداث  بقية الحلقة :

Image

و أخيراً يقوم والد ريهام بتحريض رجاله بقطع الطريق على زياد و يبرحونه ضرباً، فيدخل المستشفى في الوقت الذي تختفي فيه ملك من المستشفى ويبحث عنها الجميع.

Image

 ويشارك في بطولة مسلسل فرصة ثانية كلاً من  ياسمين صبري، و آيتن عامر ، و دياب، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل فرصة ثانية من هنا