اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل فرصة ثانية الحلقة الثالثة..زياد يعود لريهام و ملك تصدم حباً جديداً بسيارتها

مسلسل فرصة ثانية الحلقة الثالثة - تصدرت الحلقة  الثالثة من مسلسل فرصة ثانية لمحركات بحث موقع جول العالمي، على مستوى دولة مصر لعدة ساعات عقب عرض الحلقة.

شاهد بوسترات وبروموهات مسلسلات قناة ON فى رمضان - اليوم السابع

أحداث مسلسل فرصة ثانية الحلقة الثالثة :

مسلسل فرصة تانية الحلقة 3

 حيث شهدت الحلقة  أحداثاً جديدة،  و هي عودة ملك من المستشفى إلى البيت و قضاء زياد لفترة علاجه، في المستشفى و خروجه منها في نفس التوقيت الذي تعافت فيه ملك من جراحها، و عادت لأحضان أسرتها، كما عادت لعملها بشكل منتظم.

WhatsApp Image 2020-04-26 at 20.32.50

في الوقت الذي ترفع فيه ريهام قضية على زياد لبدفع مؤخر الصداق و الذي تبلغ قيمته مليوني جنيه، مساومة اياه بين السجن و العودة لها و تتوسل له أن يعود له لأنها تحبه كثيراً، و يظهر كم هي مريؤضة نفسياً و تعاني من أزمة حب التملك بشكل مرضي، فيرفض زياد في البداية و يصر على قراره، لتتغير لهجتها معه و تتوعد له بأنها ستؤذيه و سيمضي بقية عمره في السجن بسببها، إذا لم يتراجع عن قراره.

WhatsApp Image 2020-04-26 at 20.32.50 (1)

يحاول زياد العودة لملك و لكن ما من نتيجة و لا يجد الفرصة الحقيقية كي يتحدث معها، فيضطر العودة لريهام بعدما وجد نفسه سيخسر كل شيء، حتى مستقبله و حريته.

Image

أحداث مفاجأة :

Image

فى جانب آخر يقابل مدحت / دياب - زوجته مريم ويطلب منها العودة الى المنزل وتلغى من ذهنها فكرة الطلاق، وإلا سيجعلها توقع على وصل أمانة بقيمة مؤخر الصداق وأيضًا تتنازل عن شقة الإسكندرية التى كتبها باسمها كما هددها أنها إذا رفضت سيقابل ملك ويتحدث معها فى الأمور  التى حذر طبيبها المعالج منها.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 3 (2)

تسعد ريهام بعودة زياد لها، رغم كل ما فعله بها، في الوقت الذي تخرج فيه ملك من عملها و هي تقود سيارتها، لتصدم شخصاً ما، يبدو أنه سيقع في غرامها.

Image

ويشارك في بطولة مسلسل فرصة ثانية كلاً من  ياسمين صبري، و آيتن عامر ، و دياب، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل فرصة ثانية من هنا