اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

في ظل التوقف.. كارتيرون يعطل ملف الأجانب

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للزمالك، قد استقر على إرجاء حسم ملف الرباعي الأجنبي الكونغولي كاسونجو، مهاجم الأبيض، والإيفواري رزاق سيسيه، المُعار إلى صفوف الاتحاد السكندري والنيجيري معروف يوسف، المُعار إلى صفوف المقاولون العرب، والمغربي حميد أحداد، المعار إلى الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك في الموسم القادم.

وجاء قرار كارتيرون بعدما تمسك باستمرار الثلاثي فرجاني ساسي ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي، لاعبي الزمالك، حيث يرى كارتيرون ضرورة الانتظار في حسم تلك المسألة لحين وضوح الرؤية بشأن الموسم الحالي المتوقف، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

ويمتلك الزمالك 7 لاعبين أجانب هم فرجاني ساسي، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، كابونجو كاسونجو، بجانب معروف يوسف، حميد أحداد، ورزاق سيسيه، ومن المنتظر أن تقوم إدارة الزمالك بتسويق البعض في الموسم المقبل، على أن يحسم ذلك الملف، الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل كامل.

ومن المنتظر، أن يحسم الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة الأبيض الحالية حتى يرشح لاعبًا جديدًا على أقصى تقدير لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الاتجاه داخل اتحاد الكرة حتى اللحظة الجارية هو تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الموسم الجديد.