اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رمضان 2020.. ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل «لما كنا صغيرين»

تشارك الفنانة ريهام حجاج مع الفنان خالد النبوي ومحمود حميدة السباق الرمضاني 2020 بمسلسل « لما كنا صغيرين» الذي لفت انتباه المشاهدين بالعديد من الأحداث الشيقة من أولى الحلقات ، مما جعل المتابعين ينتظرون باقي الحلقات في ترقب وانتظار ، ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية وينافس بقوة على لقب أكثر المسلسلات الرمضانية مشاهدة.

ينشر موقع « الوكالة نيوز» خلال السطور الأتية ، أحداث وتفاصيل الحلقة الرابعة ، وموعد عرض المسلسل رمضان 2020 وترددات القنوات الناقله .

تواصل الشرطة تحقيقتها بعد مقتل نهي لمعرفة الجاني واصطحب ياسين حسن إلى قسم الشرطة لتقديم أقواله وحتي يثبت برائته ، وأن القاتل أخطأ بترك السكين في مسرح الجريمة والشرطة تنتظر تقرير الطب الشرعي للقبض على القاتل الحقيقي .

يخبر المحامي أشرف زكي سليم بأن السيدة التي تم القبض عليها بمبلغ من المال ومخدرات في سيارة الشركة الخاصه به ، لم يتم إطلاق سراحها ، على الرغم من أن السيارة مسجله باسم نهى وكان  يظن سليم أن مقتلها سيساعد في إنهاء القضية ، أيضاً سليم هو من طلب من مي التقرب من حسن وكل ما حدث بينهما كان من ضمن تعليماته.

يتم إلقاء القبض على شقيق نهى حامد والذي بدوره قال أنه إذا كان يعرف أمر حملها بطريقة غير شرعية من حسن لكان قاتلها بيديه ،  واعترف بكل فخر بذلك واقتنع ياسين بأقواله لأنه لو كان قاتل نهى لتشاجر معاها ، وجثة الضحية أعطت الجاني ظهرها ، مما يدل على ثقتها التامة به .

موعد عرض مسلسل « لما كنا صغيرين » وترددات القنوات الناقله له رمضان 2020

 يعرض مسلسل لما كنا صغيرين في تمام الساعة ال9:30 مساء  علي قناة دي ام سي ، ويتم عرض المسلسل أيضا في تمام الساعة ال10:15 مساء علي قناة الحياة الحمراء.

تردد قناة على الحياة على القمر نايل سات

التردد 12207.

معدل الترميز 27500.

الإستقطاب أفقيH

تردد قناة dmc على القمر نايل سات

التردد 11449

معدل الترميز27500.

معدل الإستقطاب أفقي.

معدل تصحيح الخطأ5/6.

وردة مراد