اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد خبر حملها.. صور ترصد قصة حب Gigi Hadid بالمغني زين مالك

Gigi Hadid
Gigi Hadid

قصة حب Gigi Hadid .. أفادت تقارير عديدة إن جيجي حديد – عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل- حامل من صديقها المغني البريطاني الباكستاني زين مالك. ولم تؤكد عارضة الأزياء Gigi Hadid بعد الأخبار المتداولة عن حملها على وسائل التواصل الاجتماعي سواء بالنفي أو بالإيجاب، ومع ذلك فقد نشرت مقاطع فيديو من عيد ميلادها الخامس والعشرين يوم الخميس الماضي 23 أبريل، وهذا جعل بعض جمهورها يربط بين صورتها في عيد الميلاد وبين انتظارها لطفل حيث كانت فيها طفولية للغاية.

عائلة Gigi Hadid تؤكد حملها

وقال مصدر عائلي لـ" Entertainment Tonight "، إن جيجي Gigi Hadid وزين يتوقعان أن يكون طفلهما الأول معهم قريبًا، والزوجان متحمسون للغاية، وهذا ما جعل جيجي تبقى مؤخرًا بالقرب من عائلتها وأصدقائها لأنها مازالت في الشهور الأولى.

قصة حب Gigi Hadid وزين مالك

قضت Gigi Hadid سنوات طويلة مع حبيبها زين مالك وبدأ الحب بينهم عام 2015 ولكن بحلول عام 2018 أعلن الثنائي انفصاله بسبب مشاكل لم يذكروها للجمهور ثم عادوا مجددًا لحب بعضهم الحب ديسمبر 2019 ومنذ ذلك الحين وهم يعيشون حياة مستقرة وهادئة ويرغبون في تكوين أسرة في أسرع وقت وإنجاب طفل ليكون سببًا في تماسكهم. وفي فبراير الماضي، أكدت Gigi Hadid في مقابلة لها مع مجلة i-D: "أعتقد أنه مع تقدمي في العمر ... سأبدأ في يوم من الأيام بتكوين عائلة وإنجاب أطفال لأعيش معنى الأمومة ولا أعرف ما إذا كنت ساستمر في تقديم عروض أزياء أم ساتفرغ لحبيبي وأطفالي".

Gigi Hadid تتلقى التهنئة

وعلى الرغم من عدم تأكيد Gigi Hadid البالغة من العمر 25 أو زين مالك لخبر الحمل وانتظارهم المولود الأولى فقد سارع بعض المشاهير لتهنئتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وقام الزوجين بالرد على الكثير وهو ما يؤكد أن الحمل صحيح وانتظارهم الطفل الأول.

تفاصيل حمل Gigi Hadid من Zayn Malik

ووفقًا لموقع " bollywood hungama"، فإن مصادر عائلية أكدت أن جيجي حديد مازالت في الأسبوع العشرين من الحمل ولهذا ليس من غير الواضح جنس الجنين حاليًا ولكنها متحمسان سواء كان فتاة أو صبي. اقرأ أيضا: تعرف على اهم المعلومات عن عارضة الازياء بيلا حديد بعد حصولها على لقب اجمل نساء العالم Gigi Hadid Gigi Hadid Gigi Hadid