اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بين مسلسل النهاية و فرصة تانية..شخصيات اثارت سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

بين مسلسل النهاية و فرصة تانية – يشهد المارثون الرمضاني عرض مجموعة من المسلسلات التي حظى بعضها من باهتمام بالغ و متابعة مستمرة و تفاعل كبير من المتابعين.

شاهد بوسترات وبروموهات مسلسلات قناة ON فى رمضان - اليوم السابع ماذا قدم يوسف الشريف فى الدراما قبل مسلسل «النهاية»؟ - عين

من ابرز تلك المسلسلات مسلسل النهاية ليوسف الشريف و مسلسل فرصة ثانية بطولة ياسمين صبري، حيث تواجد في العملين وجه شبه كبير بين شخصيتن مريضتين و هما مصدر المشكلات و الازعاج في العملين.

Image WhatsApp Image 2020-04-26 at 20.32.50 (1)

بين مسلسل النهاية و فرصة تانية :

مشهد من مسلسل النهاية

حيث يشهد مسلسل النهاية وجود شخصية صباح التي تجسد دورها سهر الصايغ و العاشقة للبطل زين الذي يجسده يوسف الشريف، و لكنه يرفض حبها له و يتزوج من امرأة أخرى يحبها، فتنهار نفسياً و تصاب بحالة هستيرية غريبة جعلتها تجمع أعضاء آلية تبني بها انسان آلي على شكل زين ، ثم تقوم بتشغيله لتعيش معه حياة سعيدة غير عابئة بما ممكن أن يحدث بسبب تصنيع هذا الانسان الآلي المتطور للغاية على حسب ما ورد في العمل.

WhatsApp Image 2020-04-26 at 20.32.50 Image

فيما تجسد آيتن عامر شخصية مريض أخرى في مسلسل فرصة تانية، حيث الفتاة العاشقة لزياد الذي يجسد دوره أحمد مجدي و لكنه يرفض حبها ايضاً، فتتذلل له و تتوسل منه الحب، غير عابئة بكرامتها و كبريائها على الاطلاق، فتجسد آيتن عامر دور الفتاة المصاب بهوس حب التملك و داء السيطرة، ما جعلها تهدر كرامتها تحت أقدام من تحب، رغم ارتباطه بأخرى و اعترافه لها بانه لا يحبها.

Image Image

هذه النماذج جعلت المشاهد مستاءً من كيفية تصرف و رد فعل كلاً من صباح و ريهام في العملين على حبهما الضائع و المفقود، فواحدة لا تمتلك أدني شيء من الكرامة، و الأخرى على استعداد أن تهدم العالم بأكمله لتصنع نسخة حديدية من حبيبها المفقود و إن كانت تلك النسخة قد تقتل حبيبها البشري الانسان، و رغم ذلك الاستياء إلا ان البعض كان له رأي آخر مؤكدين أن المرأة حين تحب حقاً تعطي دون تفكير، و تهدم العالم من أجل الاجتماع بحبيبها.

Image Image

و في بعض التعليقات الساخرة على الشخصيتين علق بعضاً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأمر في سخرية شديدة وهم يقولون : " خلوا ريهام في فرصة تانية تكلم صباح في النهاية و تعرف منها المقادير عشان تعمل زياد في البيت بدل ما تبعتر كرامتها أكتر من كدة .. البنات لبعض بردو".

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسلات رمضان 2020 من هنا