اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مجلس الزمالك يشترط فرمان كارتيرون قبل احتراف أي لاعب

كشف مصدر من داخل اسوار القلعة البيضاء بإن مجلس إدارة الزمالك اشترط الحصول على موافقة كتابية من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، لاحتراف أي لاعب من الفريق في الموسم المقبل، خاصة لاعبي القوام الأساسي للفريق.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن لاعبي القوام الأساسي وتحديدا السداسي محمد أبو جبل ومحمود علاء وطارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومصطفي محمد تلقوا العديد من العروض الاحترافية مؤخرا، ورغم عدم جدية العروض حتى الآن والتي لم تتخذ الصفة الرسمية، إلا أن إدارة الزمالك طلبت رأى كارتيرون في احتراف أي لاعب بمجرد وصول عروض رسمية.

وحددت إدارة الزمالك بعض المعايير التي يجب أن تتواجد في عروض الاحتراف التي تلقاها لاعبو الفريق مؤخرا، من أجل الموافقة عليها، خاصة أن الزمالك لن يوافق علي أي عرض يصل لأي لاعب إلا عقب دراسة متكاملة.

إدارة الزمالك وضعت في المقام الأول اسم الدوري الذي سيشارك به لاعبه، وستكون الأولوية للدوريات الأوروبية، بينما يأتي في المرتبة الثانية استفادة اللاعب نفسه فنيا من العرض وهل سيشارك مع فريقه الجديد ام لا، واخر المعايير هي القيمة المالية للعرض حيث لن يفرط الزمالك في لاعبيه بأقل من الأسعار التي حددتها إدارة الزمالك مسبقا.

فيما رفض مسئولو الزمالك فكرة إعادة اعارة الايفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق المعار للاتحاد السكندري الموسم الحالي، عقب انتهاء إعارته.

وتمسك مسئولو الزمالك ببيع اللاعب نهائيا حال رغبة إدارة الاتحاد السكندري أو أي نادٍ في ضم اللاعب للموسم المقبل سواء داخل مصر أو خارجها ، وأكد مصدر داخل الزمالك ان إدارة النادي حددت مليون يورو سعر مبدئي لبيع سيسيه بعد تألقه مع الاتحاد السكندري المواسم الماضية، فضلا عن تلقي الزمالك عروضا شفهية من بعض الأندية الخليجية التي ترغب في شراء سيسيه بمبالغ تقترب من الرقم الذي حدده الزمالك .