اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 7..ريهام حامل و ملك تترك العمل بعد تعيين زياد

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 7 – شهدت الحلقة السابعة من مسلسل فرصة تانية أحداثاً جديدة، و مشتعلة زادت من عمليات البحث على المسلسل و تصدر الحلقة لمحركات البحث عبر موقع جوجل العالمي على مستوى دولة مصر عقب عرض الحلقة.

WhatsApp Image 2020-04-26 at 20.32.50 (1)

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 7 :

Image

و شهدت الحلقة أحداثاً جديدة و تصاعد كبير في الأحداث، حيث ذهبت ملك لزياد في منزله لتخبره أنها حلت المشكلة التي نشأت في الشركة بسببه، و أنه تم تعيينه بالفعل ليأتي و يتسلم عمله ابتداء  من صباح اليوم التالي.

Image

و اصر زياد على ملك ليتناولا شيئاً بالمطعم و طلب لها تشيزكيك التي تفضلها، لتتفاجئ ملك بمعرفته هذا و تسأله عن كيفية معرفته، ليخبرها بمنتهى الألم و الحسرة على كونه اصبح غريباً بالنسبة لها بعد كل هذا الحب الذي جمعهما.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 3

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 7 :

Image

و بدأ زياد عمله في الشركة و حدث تصادم بينه و بين كريم الذي شعر بحب زياد لملك، فيما حدث مشاجرة أخرى بين رفعت و ملك تركت ملك على اثرها العمل، و هي واثقة من أنهم سيعيدوها لمكانها، لأنها الأكثر نشاطاَ بينهم.

Image

في هذا الوقت تعامل مريم زوجها برفق شديد و حنان مفرط محاولة ان تغير من حياتها و تجعلها افضل، و في جلسة رومانسية بينهم يعترف لها أن حرمان والده له من كل شيء جعله يخشى على كل شيء يملكه أن يضيع من بين يديه، لذلك يحاوط على مريم بشدة و قسوة، خوفاً من أن تتركه إذا ترك لها قسطاً من الحرية، ثم تطلب منه أن تذهب مع ابنتها للمتجر لشراء بعض المستلزمات،  و هناك تتوه ابنتهم منها و تتصل بملك لتنجدها.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 3 (2)

 في الوقت الذي يذهب فيه مدحت زو مريم لوالده في دار المسنين و يلومه و يعاتبه على افعاله التي لا يستطيع أن يغفرها له، و تطلب منه الدار اموال لاجراء عملية شديدة الخطورة،  لوالده لكنه يرفض سداد المبلغ و يترك والده ليموت.

Image

يذهب زياد لدفع مؤخر الصداق لريهام عند المحامي كما اتفقوا، و لكنها ترفض الطلاق مرة أخرى و تمزق الشيك الخاص بالمؤخر، و تخبره في مفاجأة لم تكن متوقعة أنها حامل منه،  و لا نعرف ما إذا كان هذا كذباً منها كي تسترد زياد بأي طريقة ام انها بالفعل حامل منه.

شاهد بوسترات وبروموهات مسلسلات قناة ON فى رمضان - اليوم السابع

فريق العمل :

ويشارك في بطولة مسلسل فرصة ثانية كلاً من  ياسمين صبري، و آيتن عامر ، و دياب، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل فرصة تانية من هنا