اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحلقة 7 من مسلسل فرصة ثانية بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي

تحقق الفنانة ياسمين صبري في مسلسل « فرصة ثانية » نسب مشاهدة عالية ، في السباق الرمضاني 2020 ، وبعد النجاحات التي حققتها في البطولات المطلقة السابقة ، وتجسد دور ملك التي تفقد ذاكراتها وتعطي زيادة فرصة ثانية للعودة إليها في إطار رومانسي.

ينشر موقع « الوكالة نيوز» خلال السطور الأتية ، ملخص أحداث الحلقة 7 من مسلسل فرصة ثانية ، وموعد عرض المسلسل ترددات القنوات الناقلة له رمضان 2020.

شهدت أحداث الحلقة 7 زيارة ملك لبيت زيادة على غير المتوقع مما أدى إلى تفاجأ والده ، بعد ما حصل بينها ، وبررت ملك بأنها تبحث عنه بعد طرده من الشركة وتتصل به كثيرا ولكن هاتفه مغلق ، ويتدخل أخيه الصغير بأنه يعرف مكانه ، وبالفعل أخذ ملك إلى زيادة وطلبت منه العودة للعمل بعد تسوية الأمور  ، وأقامت له الشركة حفلة استقبال كبيرة .

وتتعرض ملك لمحاولة إزعاج في الشركة من الفنان محمد جمعة ، الذي أوقفه مديره الأعلى عن حده ، بعد معرفته سبب قبول ملك لزيادة مرة أخرى في الوظيفة بعد رفضه ، وهو خبرته العالية وتقديم العديد من المشروعات التي تحتاجها الشركة ويزور الفنان دياب والداه في دار المسنين ، ويخبره بسبب كرهه الشديد له ، ويظهر أيضا مبالاة شديدة عندما أخبره مدير الدار بحاجته إلى عملية جراحية سريعة.

ويحاول الفنان محمد جمعة بكل الوسائل محاربة ملك في العمل فيوقف لها أعمالها لكونه لا يوافق على أفكارها مما يطر ملك للاستقالة وترك العمل رغم محاولة زيادة إقناعها ، وبقائها في الشركة ، ويحزن زيادة مرة أخرى بعد ابتعاد ملك عنه ، وتنتهي الحلقة بذهاب زياد لإنهاء زواجه بشكل نهائي ولكن تفجر الفنانة أيتن عامر المفاجأة بأنها حامل ولن تقبل أخذ باقي حقوقها المالية.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل « فرصة ثانية» وموعد عرض المسلسل رمضان 2020

تردد قناة سي بي سي دراما  على القمر نايل سات رمضان2020

التردد: 11488

معدل الترميز :27500

معدل الاستقطاب: افقي

تردد قناة سي بي سي على القمر نايل سات رمضان 2020

التردد:11448

معدل الترميز :27500

معدل الاستقطاب افقي

تردد قناة ON TV على القمر نايل سات رمضان 2020

التردد: 10835

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب : أفقي

معدل تصحيح الخطأ 5/6

ويعرض مسلسل فرصة ثانية على قناة CbC  في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل ، والإعادة الأولى في تمام الساعة الـ 4:15 صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 1:15.

 ويعرض أيضا على قناة dmc  في تمام الساعة الـ 10:30 مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الـ 05:30 ، وعلى قناةON يعرض المسلسل في تمام الساعة الـ  11.30 وهو من بطولة ياسمين صبري ، وأحمد مجدي ، وآيتن عامر ، وهبة مجدي ، ومحمد جمعة ، ونهال عنبر ، وسارة الشامي ، والفنان دياب ، وإدوارد والعديد من النجوم.

وردة مراد