اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل الحلقة السابعة لمسلسل بـ 100 وش بطولة نيللي كريم و أسر ياسين

مسلسل بـ 100 وش
مسلسل بـ 100 وش

تفاصيل الحلقة السابعة لـ مسلسل بـ 100 وش - تصدرت الحلقة  السابعة من مسلسل بـ 100 وش لنيللي كريم و آسر ياسين لمحركات بحث موقع جوجل العالمي، بعدما شهدته من خطة عبقرية لجلب مليون جنيه.

Image

حيث احتلت الحلقة السابعة المركز الـ 14 في قوائم الأعلى بحثاً و رواجاً، بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً، على مستوى مصر عبر موقع جوجل العالمي.

تفاصيل الحلقة السابعة لمسلسل بـ 100 وش :

 دأت الحلقة السابعة من مسلسل بـ100 وش على قناة الحياة، بمشكلة تواجه سكر التي تجسدها نيللي كريم وعمر الذي يجسده آسر ياسين وهى أن الشخص الذي سيقوم بعمل بطاقة مزيفة لهما لإتمام عملية الاحتيال على البنك طلب منهم مليون جنيه، وهم لا يعرفون كيف سيحضرون تلك الأموال.

وتوصل الثنائي إلى حل وهو أن يقوما بتأجير شقة وبيعها بطرق غير مشروعة لأكثر من فرد ليحصلوا على الأموال.

مسلسل بـ 100 وش عادت به النجمة نيللي كريم للسياق الرمضاني بعد غياب العام الماضي، و شكل ثنائي جيد جداً مع النجم آسر ياسين، فضلاً عن المخرجة كاملة أبو ذكري التي دائماً ما يكون التعاون معها مثمراً، فيما تقدم نيللي كريم لأول مرة في الدراما اللون الكوميدي بعدما ارتبط اسم نيللي كريم بالأعمال الدرامية شديدة الكآبة، و الدراما الاجتمناعية البحتة التي تناقش قضايا هامة تخص المجتمع باسره.

Image

مسلسل بـ100 وش :

 مسلسل بـ100 وش من الأعمال الدرامية الميزة هذا العام، و أن لم يكن ذو شهرة عالية بين السباق، إلا أن المشاهدين و النقاد على حد سواء أشادوا به كثيراً و  بالأداء العالي لكل فريق العمل، كما أن المسلسل مكتوباً بحرفية عالية، و قدم شخصياته بتعمق شديد و أكد أن الانسان السيء يرث هذا السوء اباً عن جد، و ان الطباع تكون متأصلة في الانسان منذ ولادته و تجري في دمائه بالفطرة،  و أن لا شيء يُدعى بالظروف التي يمكنها تشكيل حياة الانسان.

يُعرض المسلسل يومياً في رمضان على هذه القنوات:

قناة الحياة :

عرض أول :  الساعة 7:45 مساءً           بتوقيت القاهرة

قناة الحياة دراما :

عرض أول :  الساعة 9:00 مساءً         بتوقيت القاهرة

- إعادة أولى : الساعة 4:00 صباحًا       بتوقيت القاهرة

- إعادة ثانية :  الساعة 9:15 صباحًا       بتوقيت القاهرة

- إعادة ثالثة : الساعة 5:00 عصرًا         بتوقيت القاهرة

قناة دبي:

عرض أول الساعة 8 مساءً              بتوقيت القاهرة

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل بـ 100 وش من هنا