كيفيه الايداع والاستلام من فودافون كاش عن طريق فوري

 

 

طورت بعض الشركات ومنها شركه فودافون طريقه لنقل المال من شخص إلى شخص آخر عن طريق فودافون كاش وهذا بدوره اصبح يسهل طريقه الايداع والاستلام فقط عن طريق فودافون كاش وفوري وأيضا يسهل دفع بعض الأشياء مثل تجديد النت عن طريق فوري أو فودافون كاش فقط.

وطورت الشركة هذه الخدمة لتسهل على المستخدم تحويل الأموال وهو في مكانه وتسهل التعاملات بين الاشخاص في محافظات مختلفه وترتبطهم ببعض عن طريق فودافون كاش.

كيفية تحويل فودافون كاش من فورى

يحتاج ذلك للذهاب إلى أى متجر أو كشك فورى، واحرص على اختيار مكان تتوقع أن يكون مديره احترافى، ويعرف جميع اكواد فوري ويجب أن تسألة فى البداية عن إمكانية توافر ايداع أموال إلى فودافون كاش أم لا.
وفي حالة عدم معرفته بالخدمة انتقل إلى مكان آخر يعرف جيدا خدمة تحويل فودافون كاش من فورى بدون رقم فودافون تمتلكه.

أخبر التاجر بأنك تريد تحويل فودافون كاش من فورى، ولكن احرص بنفس الوقت على الاتصال بصديقك الذى ستحول له الأموال لأنك ستحتاج له ليؤكد التحويل خلال دقيقة ونصف من الايداع
فى حالة عدم وصول رسالة تأكيد الايداع، سيقوم صديقك بطلب *900*2# .

 

كيفيه استلام الفلوس من فودافون كاش عن طريق فوري

يمكنك الذهاب إلى فروع فودافون واستلام المبلغ ولكن يمكنك أن تفعل هذا بكل بساطه عن طريق الذهاب إلى متجر أو كشك فوري بدلا من السحب من فرع فودافون نفسه، وبالطبع تلك الخطوة بطبيعة الحال تستلزم وجود رقم فودافون لك به في خدمة فودافون كاش .

وسوف تذهب إلى تاجر فورى وتخبره بأنك تريد استلام أموال من فودافوان كاش عن طريق فورى من محفظة فودافون كاش الخاصة بك .

 

رسوم تحويل الفلوس عن طريق فودافون كاش في فوري

فى حالة وجود مبلغ 150 جنية أو أقل فى محفظتك لاتدع التاجر يكتب المبلغ كله لأن هناك رسوم للسحب – وهى نفسها الموجودة فى الفرع – فى المبالغ التى أقل من 150 جنية أدخل المبلغ بعد خصم 3 جنيهات منه بدلا من ادخال 150 جنية مثلا ادخل المبلغ 147 فقط .

أما بحالة أنك تريد سحب مبلغ أكبر من 150 جنيه، فاحسب مايعادل 2% من المبلغ رسوم سحب، واخصمهم من المبلغ المطلوب سحبه، اى 20 جنيه على كل 1000 جنيه.

كتب مدحت محمد محمد

زر الذهاب إلى الأعلى