اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحلقة 8 من مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي

تخوض الفنانة ياسمين صبري السباق الرمضاني مع الفنان أحمد مجدي بمسلسل « فرصة ثانية» ويعد بطولة جديدة لها بعد نجاحها في مسلسل « حكايتي» وتجسد في هذا العام شخصية ملك عبد الرحمن التي تفقد ذاكراتها بعد المرور بقصة حب فاشلة.

ينشر موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، أحداث وملخص الحلقة 8 من المسلسل ، وموعد عرض المسلسل ، وتردد القنوات الناقلة له رمضان 2020.

تقابل ملك زياد والذي يخبره باندهاشه من تركها العمل بعد المحاربة من أجل عودته ، وتخبره بأنه الخيار الأمثل لها ، ويستغل زياد الفرصة لتقرب منها فيقوم بتشغيل الأغنية المفضلة لها وقت الحزن مما يجعلها ترتاب أكثر تجاه معرفة زياد لأغانيها وأكلاتها المفضلة ، وبالفعل ملك كانت على صواب ويتصل مديرها الأعلى ويخبرها بالعودة إلى الشركة بكل الصلاحيات الكاملة .

يقابل سامح مدير ملك زوجته في المطعم لتناول العشاء ويطلب منها السفر ولكن تخبره بأنها لديها العديد من الجلسات القضائية الهامة ، وتتلقى اتصال هاتفي من موظف من مكتبها بفقدان ملف هام ، فتعتذر من زوجها وتذهب مسرعة لحل هذه المشكلة في العمل وتتجاهل العشاء مع زوجها وتفضل العمل عليه.

تظهر صافي فجأة فيندهش سامح وتخبره بأنها كانت تتوقع هذا الموقف بحكم كونها مساعدة له في الشركة وفي نفس الوقت يخبر موظف المكتب زوجة سامح بالعثور على الملف فتعود مرة أخرى لزوجها وترى صافي وتطلب تبرير لوجدها فيظهر صديق صافي وينقذ الموقف بأنهما كان يتناولان العشاء وعند رؤية سامح ذهبوا لإلقاء التحية عليه كونه مديرهم في الشركة

تتلقى ملك اتصال هاتفي من والدتها بأن والدها أصيب بالإغماء فتذهب ملك مسرعة مع زياد لإنقاذه ، فتفتح الفنانة نهال عنبر الباب فيعرفها زياد بنفسه كأول مرة ، ويدخلوا مسرعين لإنقاذ والد ملك ، وكانت الفنانة أيتن عامر وزوجة زياد السابقة قد رئتهم فتتوعد بالانتقام من الكل وتنتهي الحلقة بدخولها لمنزل ملك .

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل « فرصة ثانية» وموعد عرض المسلسل رمضان 2020

يعرض مسلسل فرصة ثانية على قناة CbC  في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل ، والإعادة الأولى في تمام الساعة الـ 4:15 صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 1:15.

 ويعرض أيضا على قناة dmc  في تمام الساعة الـ 10:30 مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الـ 05:30 ، وعلى قناةON يعرض المسلسل في تمام الساعة الـ  11.30 وهو من بطولة ياسمين صبري ، وأحمد مجدي ، وآيتن عامر ، وهبة مجدي ، ومحمد جمعة ، ونهال عنبر ، وسارة الشامي ، والفنان دياب ، وإدوارد والعديد من النجوم.

تردد قناة سي بي سي دراما  على القمر نايل سات رمضان2020

التردد: 11488

معدل الترميز :27500

معدل الاستقطاب: افقي

تردد قناة سي بي سي على القمر نايل سات رمضان 2020

التردد:11448

معدل الترميز :27500

معدل الاستقطاب افقي

تردد قناة ON TV على القمر نايل سات رمضان 2020

التردد: 10835.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب : أفقي.

معدل تصحيح الخطأ 5/6

وردة مراد