اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ملخص الحلقة 8 من مسلسل فرصه تانيه.. ومواعيد الحلقات والإعادة

شهد مسلسل فرصه تانيه الحلقة 8 العديد من الأحداث الهامة التي كان الجمهور يتشوق لها بسبب تأكيد ريهام أنها حامل من زيادة خلال طلاقهم وأثناء جلوسهم داخل مكتب المحامي، ولهذا سيقدم موقعنا مواعيد مسلسل فرصة تانيه والاعادة وملخص مسلسل فرصه تانيه الحلقة 8   .

مسلسل فرصه تانيه الحلقة 8 

وشعر زيادة بالصدمة من معرفة أن ريهام حامل ولكنها أكدت له أنها بالفعل حامل ولا تتخيل أو تكذب ألا أنه أصر على أنه لم يلمسها منذ فترة طويلة وهى بذلك كاذبة وأكد لوالدها أنها مريضة نفسيًا ويجب أن يتم علاجها، ولكن ريهام اصطحبت زيادة ووالدها إلى الطبيب وطلبت منه أن يؤكد لهم أنها بالفعل حامل.

ولم يهتم زيادة لأمر ريهام وذهب ليجلس في سيارته بجانب بيت ملك حتى يكون ذلك سببًا في اللقاء صدفة بينهم، وفي الوقت ذاته حدثت مشاجرة بسيطة بين ملك ووالدها بسبب ذهابها إلى شقيقتها أثناء اختفاء ابنتها في أحد المولات الكبرى وقاموا بالعثور عليها بعد بحث طويل.

وبعد المشاجرة، غادرت ملك المنزل وذهبت بسيارتها إلى كافيه لكنها فوجئت بزياد اتي إليها وأكد أنه يأتي إلى الكافية ذاته بصفة مستمر ويمكن أن يكون لم يراها من قبل هو أنهم لا يعرفون بعضهم البعض وحينما علم أنها حزينة عرض عليها سماع أغنية يجب الاستماع إليها حينما يكون حزين لكنها فوجئت أنها نفس الأغنية التي تحبها.

ولم يمر الكثير حتى رن هاتف ملك وأخبرتها والدتها بأن والدها سقط في الأرض ولا تدري كيف تتصرف، فذهبت سريعًا إلى المنزل ومعها زياد لإنقاذ والدها وبمجرد أن دخلوا المنزل وأغلقوا الباب أتت ريهام تحاول اقتحام البيت ومنها مسدس للانتقام من ملك، وهذا ما شوق الجمهور لرؤية حلقة اليوم.

أحداث مسلسل فرصة تانية

مسلسل "فرصة ثانية" يدور حول العلاقات الاجتماعية التي نمر بها في حياتنا الطبيعية، بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، وهبة عبدالغني، وكريم عبدالخالق، وعصام السقا، وغفران محمد، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

ويعرض "فرصة تانية" على قناة CBC الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد الساعة 4.15 صباحاً و1.15 ظهراً، بينما يعرض على DMC الساعة10.30 مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحاً، أما قناة ON فتعرض المسلسل على شاشتها الساعة 11.30 مساء.

مدحت محمد محمد