سيارات

إنفينيتي QX60 .. متعة في القيادة تجمع بين الأداء والقوة


تقدم شركة المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، سيارة إنفينيتي بطرازها الجديد QX60، لتمنحك فرصة إعادة صياغة مفاهيم القيادة العصرية، بحرّية مطلقة وانسيابية، من خلال تصميمها المفعم بالفخامة، وتقنياتها التفاعلية ومزاياها المتعددة، سواء على مستوى التصميم الخارجي أو المقصورة الداخلية.

وتوفرQX60 مساحة واسعة وراحة فخمة تستوعب جميع إمكانيات الحياة المعاصرة، وهي تعتبر من السيارات المنتمية لفئة سيارات الكروس أوفر التي تعزز تجربة القيادة وتزيدها مرونة.
وتتمتع السيارة بمعايير السلامة العالية، والقدرة على التحكم من خلال اعتماد عدة تقنيات متطورة، تشمل نظام شاشة الرؤية الشاملة الذي يوفر رؤية واضحة وشاملة خاصة عند المناورة في الأماكن الضيقة، في حين سيقوم نظام كشف الأجسام المتحركة بالتنبيه عند اكتشاف شيء ما في المنقطة المحيطة بالسيارة.

نظام تكنولوجي متقدم

يقدم الطراز الجديد من إنفينيتي نظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي، المصمم لتنبيه السائق بإشارات مرئية ومسموعة إلى مخاطر الاصطدام الأمامي، كما يمكنه استشعار تخفيف سرعة المركبة الأمامية، وبالتالي التنبيه واتخاذ الحذر.

وتقدم السيارة مفتاح اختيار نمط القيادة، وهو النظام التقني المتقدم الذي يحقق مستوى أعلى من الأداء والتحكم، من خلال تمكين السائق من اختيار نمط القيادة الذي يناسبه من بين الأنماط الثلاثة: القياسي والاقتصادي والرياضي.

مقصورة داخلية بأرقى المعايير

صُنعت جميع الأسطح الداخلية والمقاعد بحرفية عالية ومن مواد عصرية ومتينة، مع التزام كامل بمعايير الراحة والسلامة في أدق تفاصيل المقصورة الداخلية للسيارة.

أما معايير السلامة، فيضبط النظام المتقدم للوسائد الهوائية من إنفينيتي معدلات سرعة الانتفاخ في الوسائد، حسب شدة الاصطدام واستخدام أحزمة الأمان، في حين تتسع مقاعد QX60 الجلدية لسبعة ركاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق