اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بحث عن "الصحة" لطلاب الصف الثالث الابتدائي

بحث عن الصحة لطلاب
بحث عن "الصحة" لطلاب الصف الثالث الابتدائي

تقدم "الوكالة نيوز" لطلاب الصف الثالث الابتدائي نموذج بحث جاهز عن الصحة بعنوان " فوائد الماء للحفاظ علي الصحة "، وتتراوح عدد كلمات الملخص من 40-50 كلمة أما الموضوع من 400-500 كلمة للغة العربية و الإنجليزية من 15-30 كلمة.

ويتكون البحث من العنوان والرقم التعريفي ومقدمة وعناصر الموضوع والاستنتاج ثم الخاتمة والمصادر، ويتم رفض المشروع إذا تطابق مع مشروع أخر، ويسلم الطالب البحث عقب الانتهاء عبر منصة أدومو.

ويستعين الطالب بالكتاب المدرسي وبنك المعرفة المصري، ويرفع عبر المنصة بحفظ ملف المشروع في صورة PDF، وتسميته بكتابة الرقم التعريفي للطالب يليه الصف الدراسي - مثال (43434780G8)، وإذا كان هناك أكثر من طالب مشارك في البحث، يتم تسمية الملف بالرقم التعريفي الخاص بالطالب المرسل فقط، والصف الدراسي، ثم الدخول على حسابك على منصة ادمودو.

ثم سيجد في أي من فصولك الدراسية أيقونة "المشروع البحثي لعام 2019-2020"، وبعد الضغط على الأيقونة، ستظهر لك نافذة رفع المشروع، قم برفع ملف الPDF، بعد التأكد من تسميته التسمية الصحيحة، إذا كان هناك أكثر من طالب مشارك في البحث يجب كتابة الاكواد الخاصة بجميع الطلبة المشاركين في خانة (التفاصيل)،و اضغط على زر "التسليم النهائي"، وسوف تتاح "منصة تسليم المشروعات" على موقع ادمودو في الفترة من 9مايو إلى 16 مايو.

 

بحث عن "الصحة" لطلاب الصف الثالث الابتدائي