اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

طلب جديد من فايلر للإدارة الأهلي

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، قد طلب من إدارة النادي الإسراع في حسم أكثر من صفقة هجومية، وتحديداً صانع الألعاب والجناح، قبل حسم أي صفقة أخرى في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب المدرب السويسري في ضم 3 لاعبين على الأقل في النصف الهجومي للأهلي خلال الموسم المقبل، في مراكز الجناح وصانع اللعب ثم يأتي بعدهما الهجوم، وهو ما نقله المدير الفني لإدارة الأهلي خلال الأيام الماضية.

على صعيد آخر، رفض رينيه فايلر مُقترح تدعيم جهازه بعنصر مصري جديد بخلاف سامي قمصان، مؤكداً أنه سيحتاج لعنصر أجنبي إضافي سيقوم باختياره بعد توقيع عقود تجديد عقده بشكل رسمي، ورحب فايلر بتجديد عقده مع النادي لكن عدم وضوح الرؤية بشأن استئناف النشاط الرياضي المُجمّد في العالم كله حالياً بسبب وباء "كورونا"، ساهم في تأجيل خطوة إعلان تجديد عقد المدرب السويسري خاصة وأن الأخير مازال يدرس بعض الأمور التي ستترتب على تجديد العقد ومنها إقامة أسرته معه في القاهرة حال التجديد الرسمي.

واستقر الأهلي على رفع رينيه فايلر ومعه جهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب أحمال من 185 ألف دولار إلى 200 ألف دولار شهرياً في الموسم المقبل، وذلك خلال المفاوضات التي يقودها محمود الخطيب رئيس النادي مع المدرب السويسري.