اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

قرارات مجلس الوزراء اليوم المتوقعة والقنوات الناقلة لمؤتمر الحكومة برئاسة مدبولي

قرارات مجلس الوزراء اليوم ربما هو السؤال الذى ينتظر جميع المصريون اجابته اليوم، حتى يعرفون المواعيد الرسمية للخروج الى العمل والعودة خلال شهر رمضان الكريم وذلك خوفا من اتخاذ أي قرار مفاجئ يخص الحظر في ظل زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي جميع القنوات التي تعلن عن قرارات مجلس الوزراء اليوم وذلك بعد اعلانها من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال الساعات القليلة المقبلة، وفقًا لما أعلنه مجلس الوزراء بالأمس.

القنوات الناقلة لقرارات مجلس الوزراء اليوم

من المقرر ان تنقل القناة الثانية المصرية قرارات مجلس الوزراء علي لسان رئيس الوزراء عن مواعيد الحظر في رمضان على اعتبار انها قناة الدولة الرسمية، بجانب القناة الاولى الفضائية والأرضية وقنوات النيل التي تأخذ الكلمة بعد بثها.

كما من المقرر ان تنقل قنوات سي بي سي اكسترا قرارات الحظر بالتزامن مع البث على قنوات الاولى والثانية، وذلك وفقًا للبرتوكول المنعقد بين الطرفين خلال الآونه الاخيرة.

قرارات مجلس الوزراء اليوم على اليوتيوب

تنقل قناة الاولى المصرية في بثها المباشر القرارات، بجانب قناتي اون لايف وسى بي سي اكسترا، وعدد من قنوات الصحف والمواقع الاخبارية.

قرارات مجلس الوزراء اليوم المتوقعة

من المقرر أن تعلن الحكومة عن قرارات مجلس الوزراء خلال الساعات القليلة المقبلة وفقًا لما أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالأمس.

أعلن المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء في يوم الأربعاء أو الخميس المقبلين سيصدر قرارا بتطبيق الحظر بنفس الفترة في شهر رمضان، وربما نضيف جزءًا متعلقًا بإعادة تشغيل الفنادق، عدا ذلك ستظل الإجراءات كما هي، حتى نصل إلى قرب عيد الفطر، وستكون هناك وقفة أخرى لمتابعة الموقف، ولا تساهل في إجراءات الحظر”.

كما سنتخذ إجراءات التخفيف، بناءً على التزام المواطنين، ونفس المعايير التي اتخذنها بسببها إجراءات الحظر، وأي إجراءات سيلتزم بها المواطن الآن سيكون من قبيل راحته في المستقبل إذا أراد أن ينعم بعيد فطر دون حظر.