اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نجم البرسا على أبواب إنتر ميلان

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن نادى إنتر ميلان الإيطالي يسعى لإنهاء صفقة التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن أنطونيو كونتي، المدير الفني للإنتر، طلب من إدارة ناديه سرعة التعاقد مع فيدال، حيث يصر على ضم الدولي التشيلي بأي طريقة ممكنة.

وأوضحت الصحيفة أن كونتي لديه علاقة جيدة مع فيدال منذ أن كان الثنائي في صفوف يوفنتوس منذ عدة مواسم، ويسعى لضمه من أجل مشاركته في تحقيق لقب الدوري الإيطالي.

وكان رينالدو رويدا المدير الفني لمنتخب تشيلي، أكد أن أرتورو فيدال، لاعب برشلونة الإسباني، اقترب من العودة للدوري الإيطالي من جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال رينالدو، "على حد علمي أن هناك إمكانية لعودته إلى إيطاليا، ومؤخرًا أبدى المسئولون في نادى بوروسيا دورتموند الألماني اهتمامًا بالتعاقد معه، لكن لم تكن هناك خطوة فعلية من جانبهم، وعليك أن تتحلى بالصبر في اتخاذ القرارات، فيدال لديه شخصية، وأسلوب تكتيكي جيدًا، وقوة بدنية أيضًا، إنه وحش بالمعنى الحرفي للكلمة"، وتابع، "إنه يشعر بالرضاء مع برشلونة، والجماهير ترحب به، وأتمنى أن يكون متألقا كعادته في أي مكان يذهب إليه".

كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب من إدارة برشلونة عدم رحيل فيدال، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وترددت تقارير حول إمكانية إدراج أرتورو فيدال في صفقة انتقال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة.

وكان فيدال، قد انضم لصفوف برشلونة، في صيف 2018، قادما من فريق بايرن ميونخ الألماني، مقابل 18 مليون يورو، وخاض مع الفريق حتى الأن 85 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 9 أهداف.