اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هازال كايا بديلة توبا بيوكستون في المسلسل الدراما النفسية التركية الجديدة فتاة النافذة

هازال كايا بديلة
هازال كايا بديلة توبا بيوكستون

هازال كايا بديلة توبا بيوكستون - أكد موقع TV Eleştirmeni التركي أن الفنانة التركية هازال كايا تعاقدت بشكل رسمي على بطولة مسلسل "فتاة النافذة" من انتاج شركة OG Medya" و هو يُعد الجزء الثاني مسلسل منزلي الذي يُعرض حالياً في تركيا بطولة ديميت أوزدمير.

هازال كايا بديلة توبا بيوكستون:

Related image

 و الجدير بالذكر أن الفنانة توبا بيوكستون كانت هي المرشحة الأولى لبطولة هذا العمل، لكنها اعتذرت دون ابداء أسباب واضحة، ليتم ترشيح هازال كايا بدلاً منها و توافق على بطولة العمل.

مجلة ليالينا | هازال كايا تقلب الأجواء برشاقتها بعد الولادة وردها ...

هازال كايا المعروفة في الوطن العربي بشخصية نهال من مسلسل العشق المنوع، و ايضاً الشهرة بفريحة من المسلسل التركي "اسميتها فريحة ".

صدى البلد: هازال كايا: "صلوا من أجل إسطنبول"

و حتى الآن لم يتم الكشف عن اسم الممثل الذي سيشارك هازال كايا في البطولة، و لكن النرشح الاول حتى الآن هو الممثل التركي ميتين آكدولجير.

Image

هازال كايا تُعلِن التزامها الحجر المنزلي

مسلسل “الفتاة التي عند النافذة” مأخوذ عن رواية تركية تحمل نفس الاسم، و تدور أحداث الرواية عن الفتاة الثرية “نالان” التي توفت والدتها اثناء ولادتها و تتربى مع جدها و جدتها قاسيين الطباع ، فرغم الثراء الفاحش الذي تعيش به معهم إلا أنها تفتقد  إلى الحب و الحنان، ما يجعلها متوترة نفسياً بشكل كبير، و تعاني من اضطراب نفسي و عاطفي شديد.

النجمة التركية هازال كايا تعاني من وعكة صحية والكلب يتولى رعايتها ...

قصة المسلسل :

الممثلة التركية «نهال» تعتزل الفن وتتجه إلى الطبخ! | جريدة الزوراء ...

حتى بعد زواجها لم تجد الحب و الحنان من زوجها، فهو لا يهمه إلا التنزه في الأماكن الفخمة، و ركوب السيارات الفارهة، لعب القمار بعيداً عن والده، و رغم ذلك تحاول “نالان”  التودد اليه بلا فائدة، فدائماً لا يعطيها الفرصة ليعيشان معاً حياة سعيدة و رومانسية، تبدأ “نالان” العمل في شركة والد زوجها و تذهب اليها بشكل يومي لتملأ الفراغ الذي تعيشه.

هازال كايا غاضبة ومستاءة بسبب تعرّض الصحافة لتوبا بويوكستون ...

فيختار لها زوجها أحد رجاله ليعمل سائقاً لديها، و هو “خيري” الذي يُظهر لها اهتماماً  كبيراً و يغدقها بحبه و حنانه، لأن هو ايضاً  يحتاج للاهتمام ، فرغم أنه متزوج و لديه  ثلاثة اطفال، إلا أن زوجته و اطفاله يعيشون في القرية بعيداً عنه ، ما يجعله دائم الوحدة و يحتاج لمن يشعره بالحب و الحنان.

هنا تلتقي قلوب الحبيبان “خيري” و “نالان”، فتطلب نالان من زوجها الانفصال، لأنها لا تريد ان تقع في الخطيئة، و بالفعل تنفصل عنه، و تدخل في علاقة غير شرعية مع “خيري” تستمر إلى 7 سنوات، و حين تكتشف زوجة “خيري” علاقته غير الشرعية “بنالان” تهدده بالانفصال إذا لم يبتعد خيري عن نالان.

هازال كايا تكشف عن مرضها ومعاناتها! | ElleArabia

 و بالفعل يمهد خيري لنالان أنه يحب عليه انهاء علاقتهم ليحافظ على بيته و زوجته، فتبدأ نالان الذهاب إلى طبيبة امرض نفسية لتحكي  لها عن اسرارها و مخاوفها، و نبدأ  نعرف من خلال تلك الجلسات بين الطبيبة و نالان ما بداخل نالان، و ما هي الاسرار التي تخفيها و سبب معاملة أجدادها لها بتلك القسوة و  لنكتشف الاسرار سر وراء الآخر.

بالصور و الفيديو ... هازال كايا باطلالتين في حفل زفافها ... و تعرف ...

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن هازال كايا من هنا