اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كنان إميرزالي و زوجته سينام كوبال في انتظار طفلهما الاول و الجمهور يهنئهم

كنان إميرزالي - في خبر سعيد أكدت الصحف التركية أن الفنانة التركية سينام كوبال زوجة الفنان التركي كنان إميرزالي، حامل في شهرها الرابع.

Image

و في حوار للفنان التركي مع إحدى الصحف التركية أعرب عن سعادته البالغة بحمل زوجته الذي انتظراه طويلاً، و قال: "انتظر أنا و زوجتي بحماس شديد أن نضم طفلنا لحضننا".

هل سينام كوبال حامل؟ | مجلة سيدتي  

كنان إميرزالي :

رد الفنان الشهير كنان إميرزالي أوغلو على من يتهم تركيا بأنها "دولة ...

كنان إميرزالي هو بطل المسلسل التركي الشهير "ايزيل" الذي شارك في بطولته بجانب النجمة جانسو ديري، و حقق المسلسل نجاحاً ساحقاً في تركيا و الوطن العربي، على حد سواء.

إيزل traola Twitterren

وبشكل عام، كان الأداء العالي  لكنان إميرزالي في مسلسل "ايزيل" هو الأكثر حضوراً، إذ تقمص كنان الشخصية وأمسك بأبعادها المختلفة والمتنوعة بشكل جيد، مستفيد من خبرات السنين بالسينما والتلفزيون، فأداء السلسل و السهل الممتنع بدون مبالغات، حيث عاش الشخصية و ارتدى عيوبها و مميزاتها حتى خرجت أمام جمهوره شخصية حقيقية من لحم و دم،  عاش معها المشاهد أزمتها و هو يتسائل ماذا كنت سافعل إذا اصبحت في هذا المكان؟

Ezel مسلسل ايزيل التركي مترجم + تقرير

فهذا هو الفنان الناجح الذي يجعل من ازمته على الشاشة ازمة للمشاهد الذي يحاول جاهداً تخليص بطله منها، حيث تألق كنان بين مجموعة مشاعر متضاربة تجمع بين الحب و القهر و الحسرة و الألم و الرغبة في الانتقام و التسامح و التفاني في العشق، ليتألق بعينه الناطقة و صمته الأكثر تعبيراً من الكلام، و حركات جسده المتكلمة و نبرات صوته المتنوعة و المختلفة حسب ما يعيشه من مشاعر.

PANET | مسلسل ايزل مترجم - 1 الحلقة 28

كما قدم مسلسل "القبضاي"  و حقق به نجاحاً كبيراً ايضاً في تركيا و نسب مشاهدة عالية للغاية، ليس في تركيا فحسب، بل في جميع انحاء العالم و بالأخص في الشرق الاوسط، و دول الوطن العربي.

Karadayi": Sherazade y Ezel juntos en nueva serie | Foto 1 de 10 ... مسلسل ايزل مقطع مؤثر 2012‎ - YouTube

كنان إميرزالي :

مسلسل - Ezel - 2009 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني ...

و يُعرض له حالياً مسلسل "الف" الذي يحقق نسب مشاهدات عالية عبر المواقع الالكترونية، و  في انتظار انتهاء حلقاته الثمانية الأولى.

القبضاي (مسلسل) - ويكيبيديا 12 مسلسلاً تركياً أثاروا ضجّة في سنة 2015 | مجلة الجميلة

مسلسل "ألف" تدور أحداثه في اطار الجريمة و  الاثارة و يلعب فيه كنان دور المحقق "كمال" الذي يحقق في مجموعة جرائم لقاتل متسلسل، محاولاً فك رموز تلك الجرائم و اللغز وراء ارتكابها و وجه الربط بين الضحايا و القاتل.

هل يجتمع "القبضاي" ماهر والقاضية فريدة مجدداً؟ - النهار

و بسبب ما قدمه الفنان التركي كنان إميرزالي  من فن راقي و مجهودات رائعة لا تُنسي في تاريخ الدراما التركية، سعد جمهوره الغفير  و محبينه من جميع أنحاء العالم خاصة في الوطن بخبر حمل زوجته، و يتمنون له اتمام الأمر على خير و أن يضم طفله إلى حضنه كما تمنى، و يشارك موقعنا "الوكالة نيوز" في تهنئة الفنان على طفله الاول.

مسلسل ألف الثنائي المثالي ماهر وفريدة في لقطات رومانسية | مجلة سيدتي

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن كنان إميرزالي من هنا