اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 17..زياد متعم بقتل ريهام و هجوم مسلح من مدحت على مريم

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 17 - شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "فرصة تانية" أحداثاً جديدة و تطورات كبيرة في مسار القصة و السيناريو.

Image

حيث قفزت ريهام / آيتن عامر من النافذة بعدما قتلت نفسها بالسكين أمام زياد / أحمد مجدي و في شقته ليتم القبض عليه و اتهامه بقتل ريهام، فيما يحاول زياد اثبات برائته من التهمة.

و سقط والدها مريضاً بعد سماعه بخبر وفاة ابنته، و يشعر زياد بالندم الشديد بسبب خسارته لريهام التي كانت تحبه حقاً، و ظلت عائلة ملك تعاتبها و تلومها على تفكيرها السيء  و الاناني  بادعائها المرض و ترك اسرتها تتعذب من أجلها،  و في الحقيقة تدعي المرض بالكذب من أجل مصلحتها الشخصية.

Image

كذلك عاتبتها مريم على ما فعلت، و افصحت أخيراً عن سبب عودتها لزوجها، و انها اصرت على العودة له كي لا تحزنها و تجرحها و ضحت تضحية كبيرة من اجل خاطرها، في الوقت الذي كانت لا تفكر هي إلا في نفسها، و ارضاء غرورها و كبريائها فقط.

Image

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 17 :

Image

و من هنا عرفت اسرتها كل شيء و سر تضحيتها الكبيرة من اجل ملك، و لكنها اخبرتهم انها كشفت سر زوجها و اتجاره بالمخدرات و انها ابتزته و سرقت منه كل أمواله ثم ابلغت عنه الشرطة، و شكرت ملك أنها اصبحث ثرية بسببها، و أنها كانت سبباً في تغييرها و تحول شخصيتها إلى تلك المرأة القاسية بسبب لعبتها الحمقاء و ادعائها المرض.

Image

اكتشفت ملك حقيقة اتهام زياد بقتل ريهام من صديقتها شيرين، ليجن جنونها، فيما حاول مدحت البحث عن مريم للانتقام منها، و بالفعل يجدها  في بيت والدها القديم و يتهجم عليهم في بيتهم بسلاحه محاولاً الانتقام منها بعدما ابلغت عنه الشرطة.

Image

فريق العمل :

ويشارك في بطولة مسلسل فرصة ثانية كلاً من  ياسمين صبري، و آيتن عامر ، و دياب، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

و يقدم لكم موقع الوكالة نيوز مواعيد عرض مسلسل فرصة ثانية بتوقيت القاهرة و قنوات العرض و تردد البث:

قناة cbc :

العرض الأول :   الساعة 11 مساءً.

ويمكن استقبال إشارة القناة بكل سهولة وبصورة واضحة وذلك من خلال الترددات التالية :-

التردد :- 11488

الاستقطاب :- أفقي

معدل الترميز :- 27500

معامل تصحيح الخطأ :- 5/6

قناة on :

العرض الأول : الساعة 8 مساءً.

تردد قنوات on drama

معدل الترميز:  27500

التردد: 10853

القمر الصناعي: nilesat – نايل سات

الاستقطاب: رأسي v.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

قناة dmc :

العرض الأول : الساعة 7 مساءً.

تردد قناة dmc :

التردد : 11449

معدل الترميز: 27500

استقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل فرصة تانية من هنا