اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحلقة 18 من الفتوة .. 3 جرائم قتل من بينهم والدة مي عمر

الحلقة 18 من الفتوة .. شهدت الحلقة الثامنة عشر 18 من مسلسل الفتوة أحداث مليئة بالإثارة مما جعلها تتصدر قائمة محرك البحث اليوم، بعد أن عُرضت أمس على قناة الحياة، وقد حقق المسلسل نجاح كبير ولاقى نسب مشاهدة مرتفعة من الجمهور. ويدور المسلسل في إطار درامي حول عصر الفتوات في حي الجمالية، وذلك من خلال الشخصية "حسن الجبالي"، والذي يجسدها الفنان ياسر جلال، حيث يسعى لنصرة الضعفاء والمساكين ضد الإتاوات التي يتم فرضها على الناس، ليواجه الكثير من المشاكل وتتوالى الأحداث.

ملخص الحلقة 18 من مسلسل الفتوة

شهدت الحلقة 18 من مسلسل الفتوة أحداث شيقة ومثيرة، حيث احتوت على ثلاثة من جرائم القتل المختلفة خلال نفس الحلقة، والتي كانت أولهم هي قتل والدة ليل بعد رجوعها للمنزل. وجريمة القتل الثانية كانت قتل شيخ الحارة على يد رجال المعلم سيد اللباد، بعد أن أمرهم بذلك لكي يحتفظ بالكنز لنفسه. في مشهد آخر، تترك جميلة (نجلاء بدر) حي الجمالية رغم محاولات المعلم عزمي (أحمد صلاح السعدني) بمنعها من الذهاب وإقناعها بحبه لها، في نفس الوقت الذي تقرر فيه زينب الجبالي ترك منزلها والذهاب لمنزل والدتها (انعام سالوسة) بعد اكتشاف خيانة زوجها لها. وتنتهي الحلقة بجريمة القتل الثالثة، وهي بمقتل المعلم صابر أبو شديد خلال محاولته لحماية حسن الجبالي (ياسر جلال)، ليوصيه بحماية ابنته ليل (مي عمر) قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة

يعرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الحمراء يوميا في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ويعاد مرتين، الأولى في تمام الساعة الرابعة صباحاً، والثانية تكون الرابعة والنصف عصرا. كما يعرض على قناة الحياة مسلسلات في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ويعرض أيضا على قناة OSN في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

تردد قناة الحياة في رمضان 2020

يمكن للجمهور متابعة المسلسلات الرمضانية على قناة الحياة الحمراء من خلال ضبط التردد التالي: - القمر الصناعي: نايل سات - التردد: 12206 - معامل الترميز: 27500 - الاستقطاب: عمودي

تردد قناة OSN في رمضان 2020

- القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 11881 - معدل الترميز: 30000 - معامل التصحيح: تلقائي. اقرأ أيضا: الحلقة 12 من الفتوة ومواعيد العرض .. مي عمر تعترف بحبها لياسر جلال