اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

جمهور مسلسل البرنس ينتقم من أحمد زاهر بسبب افعاله على طريقتهم الخاصة.. فماذا فعلوا ؟

جمهور مسلسل البرنس – انتقم مشاهدي و متابعي  مسلسل البرنس من الفنان أحمد زاهر بعد أفعاله الاجرامية  في المسلسل على طريقتهم الخاصة و بطريقة ساخرة توضح  له أن الحياة تسير بمبدأ داين تُدان.

قتل وضرب وخطف واعتداء قائمة جرائم أحمد زاهر فى مسلسل البرنس حتى ...

اثارت الحلقة الـ 18 التي عُرضت اليوم ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد  المشهد الأخير منها  الذي هز قلوب المشاهدين  و زاد من  رغبتهم في انتقام رضوان من فتحي.

مواجهة نارية بين ضرتين واعتراف علا..تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل ...

رغم الاضطهاد الذي يتعرض له محمد رمضان في شخصية رضوان البرنس و ما يعانيه بسبب أشقائه الذين حاولوا قتله و قتلوا زوجته و ابنه بالفعل، و حين فشلت كل خططهم في التخلص  منه، خططوا له لادخاله السجن، حيث ورطوه في قضية سرقة و شهد جميعهم ضده حتى عادل و نورا الذين كانوا اقرب الاخوة لقلبه.

Image

جمهور مسلسل البرنس :

مسلسل البرنس الحلقة 16.. "هاسقف لك" مشاجرة محمد رمضان مع سجناء ...

فبعد كل هذا قام فتحي الذي يجسد دوره الفنان الرائع أحمد زاهر الذي تألق هذا العام بطرد الطفلة مريم ابنة شقيقه رضوان في الشراع و  تخليه عنها بعد  أن تخلص من شقيقه، ليتركها  تواجه مصيرها المجهول في الشوارع دون رحمة او أي شفقة منه على تلك الطفلة الصغيرة، و ربما يكون كل هذا الجحود لأنه لا يستطيع الانجاب،  و لا يعرف  ألم الابن و الابنة، و لكنه تجرد من كل معاني الرحمة و  الانسانية بتلك الفعلة الشنعاء.

Image may contain: 1 person, standing

لينتقم جمهور المسلسل و متابعيه من أحمد زاهر و يقومون عن طريق الفوتوشوب بتركيب وجه ابنة ليليى أحمد زاهر و هي  طفلة صغيرة على جسد مريم و  هي في الشارع بعد ترك  فتحي لها، معبرين عن استيائهم من افعال فتحي الذي جسده الفنان أحمد زاهر باقتدار غير عادي رغم ملامحه الهادئة التي لا توحي بالشر، إلا أنه استطاع تقمص الشخصية  و  معايشتها بكل تفاصيلها، لدرجة كره المشاهدين له و رغبتهم في الانتقام لرضوان منه قبل حتى خروج رضوان من السجن و  انتقامه لنفسه و عائلته.

Image

يحظى مسلسل البرنس بمتابعة جيدة و نسب مشاهدات عالية، خاصة بعد الحلقة الـ 18 التي تصدرت التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

الإقلاع عن الإدمان شرط رضوان لمسامحة عادل.. الحلقة 15 من مسلسل ...

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان و أحمد زاهر و روجينا و نور  اللبنانية  و إدوارد  و دنيا عبد العزيز و آخرون تأليف و اخراج محمد سامي.

مسلسل البرنس الحلقة ١٧ HD | البرنس ١٧ | مسلسل البرنس الحلقة ...

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل البرنس من هنا