اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لما كنا صغيرين الحلقة 20 ..قتل الصديق الثاني وائل في شلة الأصدقاء يقلب الموازين

لما كنا صغيرين الحلقة 20 – شهدت الحلقة الـ 20 من مسلسل لما كنا صغيرين، أحداثاً مشتعلة و تصاعد كبير في الأحداث بعدما تسرب الملل إلى أحداث المسلسل في الحلقات الماضية، فجاءت الحلقة الـ 20 من المسلسل بحدث مفاجيء قلب جميع الموازين و هو حدث مقتل وائل.

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 18 - ايجي ناو

حيث بدأت الحلقة بخوف وائل و رعبه من سليم الذي اكتشف أمره و عرف انه تواطأ مع الشرطة بالاشتراك مع دنيا و ياسين للايقاع به، ثم يذهب سليم لزيارة وائل في منزله، و يهدده بالانتقام منه و يطرده من الوظيفة بسبب تواطؤه مع الشرطة عليه.

الحلقة 17 من مسلسل لما كنا صغيرين.. محمود حميدة يضع كريم قاسم في مأزق

و كشفت الحلقة أن رضا هو الذي حاول قتل دنيا، للانتقام منها بعدما كانت السبب في مقتل نهى، لأن هي من أدخلتها عالم ليس لها، و افسدت اخلاقها و حولتها من انسانة طبيعية راضية بحالها و فقرها، لانسانة أخرى تتسم بالطمع و الجشع و تريد فعل أي شيء لتصبح ثرية، و تدخل في علاقات غير شرعية.

Image

لما كنا صغيرين الحلقة 20  :

مشاهدة مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 19 التاسعة عشر – موقع هايل ...

و في مشهد آخر يحاور وائل  دنيا و يؤكد لها على خوفه الشديد، من سليم الذي يعرف جيداً و يثق بأنه لن يمرر له ما فعله على خير ابداً و سينتقم منه اشر انتقام.

Image

فيما يتذكر وائل شيء ما فجأة و يهرع مسرعاً خارج منزل دنيا، إلا أنها تمسك به محاولة اقناعه بالمكوث معها وقتاً أطول و يتم اقتطاع المشهد هنا و كأن له بقية  ستظهر في النهاية.

بوابة فيتو | لما كنا صغيرين الحلقة 17.. والدة خالد النبوي تجرح ... Image

يتم القبض على صافي التي استطاعت الشرطة الوصول لها عن طريق رقم هاتفها المحمول الذي صوره وائل من مي مساعدة سليم اثناء نقلها له، و يعرف سليم بأمر تسريب رقم الهاتف، فيعود للكاميرات الخاصة بالمكان، ليكتشف أن وائل هو من قام بتصوير الرقم، و ابلاغ الشرطة به، فيطرد مي من عملها، و يرسل لوائل من يقتله، ثم يرسل من هاتفه رسالة نصية تؤكد انتحاره لابعاد أي شبهة جنائية عن الجريمة التي انتابها الغموض هي الأخرى، لتكون بذلك جريمة القتل الثانية  و وائل هو الضحية الثانية بين شلة الاصدقاء.

Image

مسلسل لما كنا صغيرين بطولة خالد النبوي و محمود حميدة و ريهام حجاج و كريم قاسم و نسرين أمين و  نبيل عيسى و محمود حجازي و آخرون تأليف ايمن سلامة و إخراج محمد علي.

Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل لما كنا صغيرين من هنا