اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

وائل يحاول الانتحار في الحلقة الـ20 من مسلسل «لما كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي

يعد مسلسل لما كنا صغيرين بطولة محمود حميد وريهام حجاج وخالد النبوي من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال الموسم الرمضاني 2020 وذلك بعد الخلافات التي دارت بين الفنانين بسبب البوستر الدعائي ، ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية ، وهو البطولة الثانية لريهام حجاج بعد مسلسل كاريمان خارج السباق الرمضاني ،  ويدور في إطار اجتماعي مشوق ، لمحاولة حل لغز قضية مقتل نهى وهي الفنانة نسرين أمين.

وينشر موقع « الوكالة نيوز» خلال السطور الأتية ، أحداث وتفاصيل الحلقة الـ20 من مسلسل لما كنا صغيرين ، وأبطال العمل ، وموعد عرض المسلسل وقنوات العرض ، وقصة المسلسل.

تدور أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل لما كنا صغيرين ، بمقابلة سليم رانيا والتي جمع عنها وفيق العديد من المعلومات وذلك بعد إخبارها سليم بأن له ابنه منها وسألها عن سبب إخباره في هذه الفترة فأجابت بأنها خسرت عملها ومهددة بالحبس ولكن الأمر مجرد خدعة بالاتفاق مع ياسين ويطلب سليم رؤية ابنته فتخبره رانيا بأنها خارج البلاد.

وتخبر رانيا ياسين بالآمر فيفرح كثيرا ويخبرها بأنه سيرسل لها هدية ، ويقوم وائل بإبلاغ الشرطة عن صافي وذلك بعد أن قام الفنان كريم قاسم بتصوير رقم صافي في غفلة من مي مما أدى إلى غضب سليم وأخبره أنه كان يعامله كأبن له وأنه رفضه من الشركة حتى لا يدفع الشرطة الجزئي وأنه يسمع كلام دنيا وهو أمر خاطئ لأنه يعرض حياته للخطر.

ويحضر دنيا وسليم التحقيق مع رضا الذي أطلق عليهم النار بحجة أنه فعل ذلك انتقاما لمقتل نهى ويخبر وفيق سليم أن الشرطة قبضت على صافي عن طريق رقمها الجديد ويراجع سليم كاميرات الشركة فيكتشف أن وائل قام بتصوير الرقم أثناء كتابة مي له ، فيطرد مي ويغضب من فعلة وائل ، ويذهب وائل لدنيا ويخبرها بخوفه الشديد من سليم فتقوم بتهدئته.

ويخرج ياسين ودنيا للعشاء فيضطرب وائل ويرسل رسل لدنيا يعتذر لها ويخبرها كم هو خائف من رد فعل سليم وأن منظر قتل نهى لا يفارقه وأنه سينتحر للهروب من سليم فتذهب دنيا وياسين مسرعين لإنقاذه من تنفيذ الانتحار.

ابطال مسلسل « لما كنا صغيرين » رمضان 2020

المسلسل بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي ، ومحمود حميدة وكريم قاسم ونبيل عيسى وأشرف زكي وسميرة توفيق ومنة فضالي ومحمود حجازي ونسرين أمين وغناء التتر سميرة سعيدة وإخراج شركة سينرجي.

قنوات عرض مسلسل « لما كنا صغيرين » وقصة المسلسل

يعرض المسلسل يوميا على العديد من القنوات منها « قناة Cbc، وقناة dmc ، وقناة الاولى المصرية » وتدور قصة المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء يعملون في شركة سليم وتقتل صديقتهم نهى ويتهم في قتلها صديقهم حسن ويعترف عليهم يحى زوج دنيا .

وردة مراد