اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل فرصة تانية الحلقة 20 : مع أم ضد ما فعلته ملك مع زياد.. تعرف على آراء المتابعين؟

مسلسل فرصة تانية الحلقة 20 – دشن بعضاً من متابعي مسلسل "فرصة تانية" حملات يؤكدون فيها على تعاطفهم الكامل مع زياد بعد الكارثة التي حلت على رأسه ، بسبب ريهام التي انتحرت و  لفقت له تهمة قتلها، بل و وصل بها الجنون أن تجمع له أدلة قبل موتها على انه هو القاتل.

شاهد بوسترات وبروموهات مسلسلات قناة ON فى رمضان - اليوم السابع

كما أن زياد ان  في حالة انهيار من الاساس بعدما أكتشف أن ملك كانت تخدعه طوال تلك الفترة، و لم تفقد الذاكرة كما وهمت الجميع بذلك، كي تجعله يعود لها راكعاً نادماً، ثم ترفضه من جديد ليراها  مع رجل آخر غيره  كما فعل بها  من قبل، لتعطيه  الأمل ثم تأخذه منه مرة أخرى.

Image

شعر زياد أنه فقد القدرة على المحاربة  و التمسك بأي شيء حتى حياته، فلم يُعد مبالياً باثبات برائته، و منتظراً  حكم الاعدام، ليتخلص من حياته المؤلمة، و رفض ملك له، ليصبح الآن هو الرافض لها و هي التي تتوسل منه فرصة تانية.

Image

مسلسل فرصة تانية الحلقة 20 :

Image

حيث  تعاطف المتابعين مع شخصية زياد و أكدوا أن ما فعلته ملك كان زائداًعن الحد، و يفوق احتمال أي شخص و ان زياد لم يكن خطأه كبيراً لهذه الدرجة ليستحق هذا  العقاب الكبير، من فتاتين كلاً منهن ليست ذات نفسية سوية، فواحدة تحبه بجنون لدرجة ان تنتحر حين تركها، و الثانية تدعي فقدان الذاكرة ليعود لها راكعاً،  وليت الأمر متعلقاً بحفاظها على كرامتها و تحبير كبريائها و انما متعلقاً بكيفية اذلاله و معاقبته أكبر عقاب.

Image

و رأى البعض الآخر ان زياد يستحق  كل ما حدث له، لأنه لا يعرف ماذا يريد، فحين كان مع ملك ، التقى بأخرى و حين تزوج بأخرى تركها مرة و اثنان من أجل ملك في الوقت الذي تحبه فيه تلك الانسانة حباً كبيراً، و هي لا تستحق منه كل هذا الجحود، فما تفعله ملك تماماً كما يفعله هو مع ريهام، فلا فرق بين زياد و ريهام، و كلاهما يصران على شخص لا يريدهم، و لا يشعرون بالحب الذي ينتظرهم.

Image Image

مسلسل فرصة تانية الحلقة 20 :

Image

و أكد آخرون أن ملك محقة في كل ما فعلته حتى و إن كان الأمر متعلقاً  بلقاء خطيبها لامرأة أخرى في كافيه، لأن من يكذب في أمر بسيط سيعتاد الكذب في كل كبيرة صغيرة، من لديه مبدأ الالتقاء بامرأة أخرى غير خطيبته سيكون لديه المبدأ ذاته بعد الزواج، من لا يحترم خطيبته التي تعرف جيداً أن تلك الفتاة تحب خطيبها و مع ذلك يذهب للقائها، لن يحترم زوجته ايضاً.

Image

 ماذا كان سيصبح موقف زياد إذا رآى ملك مع رجل آخر في كافيه  و يعرف جيداً انه يحبها، و هي تكذب عليه و تخبره أنها في العمل، ألم يكن سيتركها، و سيقف الجميع معه ؟  فالخيانة ليست الخيانة  المادية الملوسة فقط، و لكن الخيانة هي خيانة المبدأ و الثقة و  الامانة و الاستهتار بحقوق الآخر و عدم احترام غياب قبل وجوده.

Image

فالاستهانة المرأة في حقها و التنازل عن كرامتها  و كبريائها و تمرير كل شيء للرجل حتى خيانته لها كي تسير المركب كما يقولون، هذا هو الذي جعلنا نعيش في مجتمع ذكوري بحت، فإذا تمسكت كل امرأة بحقها في كرامتها، كما حدث مع مريم التي اعطت درساً لزوجها مدحت ليعرف قيمتها و يقف أمامها منكسراً، بدلاً من تطاوله عليها طوال الوقت، هكذا سيحترم الرجال نسائهم و يقدرون قيمتهم و سنعيش في عالم أفضل، فيما يؤكد البعض الآخر أن العالم لن يتغير و الرجل سيظل الرجل مهما فعلت المرأة في محاولة لتغييره، و أن الخاسر الوحيد سيظل المرأة للأبد.

Image

فريق العمل :

ويشارك في بطولة مسلسل فرصة ثانية كلاً من  ياسمين صبري، و آيتن عامر ، و دياب، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل فرصة تانية من هنا