اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مودة الادهم تيك توك .. القصة الكاملة للقبض على صديقة حنين

مودة الادهم
مودة الادهم

مودة الادهم تيك توك .. اسم موده الادهم لم يعد مشهور في تيك توك أو فيس بوك فقط بل دخل قائمة جوجل تريند بعدة عناوين وهى "موده الادهم " و "موده الادهم تيك توك"، وذلك بسبب القبض عليها منذ عدة ساعات بتهمة مخالفة آداب المجتمع المصري والأسرة المصرية المعروفة منذ القدم لتحلق بذلك بصديقتها حنين حسام الطالبة بكلية آثار جامعة القاهرة والراقصة الاستعراضية سما المصرية اللاتي تم القبض عليهن منذ عدة أسابيع بالتهم ذاتها.

تفاصيل القبض على موده الادهم

تم القبض على موده الادهم التي تعد من أشهر وجوه برنامج تيك توك أمس الخميس وذلك بعد صدور قرار من النيابة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية بالقبض عليها.

مغامرات موده الادهم تيك توك خلال القبض عليها

حاولت موده الادهم التهرب من القبض عليها من محل إقامتها بالقاهرة الجديدة بمجرد علمها أن هناك قرار صدر بالققبض عليها بتهمة مخالفة قواعد المجتمع المصري. وتنقلت موده الاهم بين مدينة الرحاب والساحل الشمالي للهروب من الشرطة إلى أن تم العثور عليها في مدينة السادس من أكتوبر وهي تستقل سيارة تم تحديد أرقام لوحاتها المعدنية ومراقبة تحركاتها وبمجرد العثور على السيارة تم القبض على موده الادهم صاحبة فيديوهات تيك توك التي حاولت التهرب كثيرًا باستخدام الخواص الإلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول خلال استخدامها الشبكة المعلوماتية واتصالاتها الهاتفية

مقتنيات حقيبة موده الادهم خلال القبض عليها

عثرت الشرطة مع موده الادهم على جهاز آلي محمول وهاتف محمول بدون شريحة هاتفية متصل بجهاز لاسلكي للاتصال بالشبكة المعلوماتية “MiFi”وحقيبة تحوي أغراضها.

إجراءات حبس موده الادهم مبدئيًا

تخضع موده الادهم حاليًا لتنفيذ أوامر النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك للتحقيق معها فيما بعد والحكم عليها وهذه هى نفس الإجراءات التي تم اتخاذها أثناء القبض على حنين حسام التي اشتهرت هى الأخرى على تطبيق تيك توك وكانت تخطط للربح من تطبيق لايكي .

التهم الموجهة لـ موده الادهم

التهم الموجه لـ موده الادهم تيك توك عديدة ولكنها تدور جميعها حول كسر قواعد وقيم الأسرة المصرية وتعاليم المجتمع المصري وإنشاء وإدارة واستخدام مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.