اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامز جلال « خايف » من حذاء سوزان نجم الدين لهذا السبب

20200515192044994
20200515192044994

وقعت الفنانة العربية سوزان نجم الدين اليوم ضحية برنامج "رامز مجنون رسمي"، لتكون بذلك هى الضحية رقم 22 التي تتعرض لمواقف محرجة في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال في الموسم الرمضاني سنويًا بطريقة مختلفة.

تفاصيل حلقة سوزان نجم الدين مع رامز جلال

وفي البداية أعرابت سوزان نجم الدين أنها تحب العمل مع المنتج أحمد السكبي لأنه ينغمس في العمل، مؤكدة أن لحظة وقوفها أمام الملاكم مايك تايسون في فيلم حملة فرعون الذي حقق نجاح باهر يعتبر فرصة للعالمية. وعلى الجانب الآخر، توعد رامز جلال من سوزان نجم الدين وقال من خلف الكواليس: " هخليكى عبرة للوطن العربي في البرنامج هنا عندي يا سوزان يا نجم".

رأي سوزان نجم الدين في برامج رامز جلال

وخلال فقرة التعليق على الصور، أكدت سوزان نجم الدين أن ما يفعله رامز جلال في ضيوفه شئ سئ وهى معترضة عليه للغاية ولكنها لم تستطيع استكمال تعليقها في برامج المقالب التي يقدمها رامز بسبب أنها خرج فجأة أمامها مما جعلها تشعر بالخوف لوهلة ولكن كان رامز يشعر بالخوف من أن تقذفه بالحذاء الكعب العالي الذي كانت ترتديه خلال الحلقة ولذلك كان يفكر في أن تنزع حذائها قبل بدء المقلب.

ضيوف رامز مجنون رسمي

ومازال رامز جلال يستضيف في برنامجه رامز مجنون رسمي عدد كبير من النجوم الذين سطع نجمهم في سماء الشهرة، مثل: نبيلة عبيد، وحسن شاكوش، وغادة عادل، ياسمين صبري، وأمينة خليل، ووياسيمين رئيس، وعبدالباسط حمودة، وعلي معلول، وطارق حامد، وفيفي عبده، ومحي إسماعيل، وظهر البعض منهم ومازال هناك نجوم عديدة في الحلقات المقبلة على مدار شهر رمضان المبارك.

مواعيد رامز مجنون رسمي

برنامج "رامز مجنون رسمي" يعرض يوميا في تمام الساعة 6:30 مساء على قناة MBC مصر ، كما يمكن متابعة البرنامج على قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بقناة MBC مصر أو رامز جلال وتتاح الفرصة ذاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة ورامز جلال.

تردد قناة MBC مصر

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11470 أو التردد 12015 أو التردد 11470. الإستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 5/6. اسم القناة في جدول القنوات mbc masr