اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

طريقة الاستعلام عن رصيد شركة وي WE في خطوة واحدة لكل العملاء

طريقة الاستعلام عن رصيد وي أو كود معرفة رصيد وي من الأشياء التي سيزيد عليها البحث الأيام المقبلة بسبب دخول عيد الفطر المبارك الذي لن يحاول فيه أحد زيارة الآخر بسبب تطبيق تعليمات السلامة الاجتماعية التي تتطلب تجنب مغادرة المنزل إلا في حالات الضرورة لعدم التقاط العدوى من أي شخص يحمل المرض ولم تظهر عليه الأعراض حتى الأن ويبقى الهاتف هو الحل الوحيد للتواصل سواء بالمكالمات التي تحتاج إلى دقائق طويلة بأسعار مناسبة للجميع وانترنت لارسال رسائل تهنئة عبر السوشيال ميديا.

كود الاستعلام عن رصيد وي

يمكن الاستعلام عن رصيد وي من خلال الاتصال على #550* وسوف تصل رسالة مؤقتة تظهر لك المبلغ المتبقي من رصيدك. كما يمكن زيارة موقع وي الرسمي للإطلاع على العروض الجديدة التي تقدم بصفة دورية عبر الضغط هنا

سعر خدمة الاستعلام عن رصيد وي

طريقة الاستعلام عن رصيد وي .. لا يحتاج الاستعلام عن رصد وي إلا دفع 5 قروش فقط ويتم سحبها من الرصيد الأصلى بمجرد كتابة الكود. كود تفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من وي we للإشتراك اتصل بـ #066*. لإلغاء الخدمة ، يمكنك الاتصال بالرقم #0*066*. ستتلقى رسالة تأكيد سواء لتفعيل أو لإلغاء الخدمة رسوم التجوال الدولي هي نفس الرسوم المحلية. سعر الخدمة 5 جنيه/شهرياً كود خدمة حظر المكالمات للإشتراك أو للإلغاء اتصل بـ #205* ستتلقى رسالة تأكيد سواء لتفعيل أو لإلغاء الخدمة. لإضافة رقم فى القائمة البيضاء او القائمه السوداء كلم #1*205* تقدر تضيف لحد 10 ارقام فى القائمة سعر الخدمة 3 جنيه/شهرياً او 30 قرش/يومياً لأنظمة الكارت. مجاناً لأنظمة الفاتورة. كود خدمة الاستعلام عن الباقة من خلال الإتصال بـ #414* سيصلك رسالة نصية توضح لك الوحدات المتبقية من باقتك الخدمة متاحة لعملاء الكارت المدفوع مقدماَ وعملاء الكنترول سعر الخدمة: ليس للخدمة أى رسوم إضافية. كود تفعيل البريد الصوتي من وي للإشتراك اتصل بـ *505# *505*2*2#لإلغاء الخدمة ، يمكنك الاتصال بالرقم ستتلقى رسالة تأكيد سواء لتفعيل أو لإلغاء الخدمة. فى حالة استقبال التسجيل الصوتي ستتم المحاسبة بسعر الدقيقة العادية. سعر الخدمه: مجاناً كود تفعيل سلفني شكرا من وي طريقة الاستعلام عن رصيد وي .. اتصل بـ #504* وسوف تظهر لك رسالة تأكيد. سيتم خصم الـ 4 جنيه من أول رصيد يضاف إلى حسابك بالإضافة لـ 50 قرش تكلفة الخدمة. الشروط: الخدمة متاحة لعملاء الكارت المدفوع مقدماََ وعملاء الكنترول. الخدمة متاحة على أن تكون إستهلكت مبلغ 10 جنيه أو مر على إشتراكك 60 يوم. كود تفعيل كلمني شكرا من وي اتصل بـ #رقم محمول الطرف الثانى515 سوف تصلك رسالة تأكيد "تم تنفيذ طلبك بنجاح" سيتم إرسال رسالة للطرف الثانى "من فضلك كلمنى" الشروط: الخدمة متاحة لعملاء الكارت المدفوع مقدماََ وعملاء الكنترول عدم وجود رصيد كافى لإجراء مكالمة أو إرسال رسالة نصية 5 رسائل يومية لكل عميل ويمكنك إرسال "من فضلك كلمنى" عملاء WE أو عملاء الشبكات الأخرى.

مدحت محمد محمد