اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لما كنا صغيرين..أصابع الاتهام تشير إلى ريهام حجاج بعد مقتل وائل

مسلسل لما كنا صغيرين – تدور أحداث مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج و خالد النبوي و محمود حميدة، حول جريمة قتل نهى التي تجسد دورها الفنانة نسرين أمين، و تبدأ التحقيقات مع مجموعة الأصدقاء لنعرف تفاصيل عن حياة نهى.

Image

و لكن بعد عشرين حلقة يُقتل الصديق الرابع لمجموعة الأصدقاء و هو وائل، التي قُتل مسموماً، و تسير التحقيقات بين تسائل هل هو انتحر أم قُتل ؟

Image

و بدأ المشاهدين يحللون أحداث المسلسل و يركزون في أهم تفاصيله، لعلهم يصلن للقاتل الذي قتل اثنين من مجموعة الأصدقاء قبل وصول المسلسل لحلقته الأخيرة.

Image

مسلسل لما كنا صغيرين :

و اشارت أصابع الاتهامات إلى ريهام حجاج التي تقوم بشخصية دنيا، حيث أكد البعض أنها وراء قتل الأصدقاء بشكل مباشر، فحسن المتهم بقتل نهى كان يتناول الطعام لديها في منزلها في نفس اليوم الذي قُتلت فيه نهى، ما يبرر وجود سكين عليه بصمات حسن في حوزتها، امكنياتها قتل نهى بهذا السكين.

Image

كما أنها آخر من رأى وائل / كريم قاسم في منزلها، حيث كان يتناول معها الطعام ايضاً، و من الممكن جداً  أن تكون هي من وضعت له السم في قهوته، كما أنها دائماً هي من تكتشف في الجرائم و دائماً ما تحرص على وجود شاهد معها عند كسر الباب على الضحية، ففي المرة الأولى عند قتل نهى أصرت على الذهاب لنهى مع وائل و أن هو من يوصلها بسيارته، رغم امتلاكها ايضاً و امكانية ذهابها بها.

Image

كذلك حين وصلتها رسالة من وائل يؤكد فيها محاولته للانتحار، كانت في جلسة عشاء مع ياسين، ليكون شاهداً معها، أنها اقتحمت الشقة و وجدته ميتاً.

كذلك ارتباكها حين أكد لها ياسين أن يحيى ارتكب شيء في الماضي، و هذا ما يجعله ذليلاً أمام سليم الذي يعرف عنه هذا السر، و يهدده به ليخضع له، و أن هذا السر إذا  تم الكشف عنه، سيجدون طريقة لاخراج حسن من تلك التهمة.

Image

حيث ارتبكت دنيا بشكل كبير  و ظهر عليها التوتر، خوفاً من رفع الظلم عن حسن و اكتشاف الحقيقة  التي يبدو أنها  متورطة بها، و انها تحاول اشغال ياسين بحبه لها، كي تبعد عنها الشكوك تماماً.

Image

و اكد  الكثير من المتابعين  أنها على اتفاق مع سليم في قتل الاصدقاء، و اما عن السبب الذي يحجعل سليم يفعل ذلك، فهو أنهم قد يكونوا تسببوا في قتل زوجته و  طفله، الذي لا نعرف عنهم شئ غير  موتهم و لم يتم الكشف عن السبب في النهاية, لذلك يعاقبهم و يقتلهم كلاً بما يستحق.

مواعي عرض  المسلسل على القنوات :

قناة dmc   :  الساعة   9:30 مساءاً      بتوقيت القاهرة

قناة الحياة :   الساعة  10:15 مساءاً      بتوقيت القاهرة

القناة الأولي المصرية :  الساعة  11 مساءاً  بتوقيت القاهرة

تردد قناة على الحياة على القمر نايل سات

التردد: 12207

معدل الترميز : 27500

الإستقطاب: أفقيh

تردد القناة الأولى المصرية على النايل سات

معدل الترميز:  27500.

التردد: 12054القمر الصناعي: nile sat – نايل.

الاستقطاب: رأسي v.

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد الفضائية المصرية على النايل سات

معدل الترميز:  27500

التردد: 11766القمر الصناعي: nile sat – نايل

الأستقطاب: أفقي h.

معدل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة dmc  على القمر نايل سات

التردد: 11449

معدل الترميز27500

معدل الإستقطاب : أفقي.

معدل تصحيح الخطأ5/6.

داليا  محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل لما كنا صغيرين من هنا