احنا الطلبة

بالصور .. مراجعة نهائية للصف الثالث الثانوي لمادة التربية الدينية الإسلامية

 

تستعرض ” الوكالة نيوز ” لمتابعتها من طلاب الصف الثالث الثانوي ملخص ليلة الامتحان لمادة الدين الإسلامي ،وتبدا امتحانات الثانويه العامه من يوم الأحد 21 يونيو بدلًا من 7 يونيو و سيتم الكشف عن الجدول النهائي للامتحانات خلال 48 ساعة ويعود سبب التأجيل الي إجراءات التعقيم والتطهير تأمين صحة الطلاب وخوفأ عليهم من إنتشار فيروس كورونا .

وقد إتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2019/2020، على الموقع الإلكتروني للوزارة.

وبدأ تسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس، جاء ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للاستعداد الجيد لعقد الامتحانات، والحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

والجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أكد أن الوزارة تعمل علي توفير الكمامات والمطهرات لجميع الطلاب وزيادة عدد اللجان الفرعية للطلاب ويكون عدد الطلاب في اللجنة لا يزيد عن 14 طالبًا .

واضاف بدء الامتحانات في تمام الساعة العاشرة وقبل الدخول الي المدرسة سيتم عمل بعض الإجراءات المشددة قبل بدء الامتحانات للطلاب و توقيع الكشف الحراري حيث تم تعقيم كافة اللجان و من يتأخر عن التاسعة لن يدخل الامتحان

وانهي شوقي بأن في حدوث أي ظرف قهري يمنع الطالب من دخول الامتحانات سيؤدي الطالب في توقيت الدور الثاني على أنه دور أول كما يمكن للطالب في الثانوية العامة أن يختار بين حضور الامتحان هذا العام، أو التأجيل للعام القادم على أن يعامل كانها أول محاولة، مع العلم أن الامتحان سيكون ورقياً في حالة التأجيل.

,,

زر الذهاب إلى الأعلى