سيارات

بعد السوق السعودي .. شانجان Alsavin وCS35 موديل 2020 قريبا في مصر

أعلنت شركة اراب موتورز احدى شركات سعودي انفيمنست جروب وكيل سيارات شانجان في مصر عن تجهيزها لطرح موديلات جديدة في مصر حيث نشرت على صفحتها على الفيس بوك صور لسيارات جديدة مرتقبة في مصر وهي السيارة شانجان Alsavin الجديدة الاقتصادية كما أعلنت كذلك عن تقديم السيارة CS35 موديل 2020 الجديدة في السوق المحلي المصري خلال الفترة المقبلة حيث أكدت أن التفاصيل والأسعار والحجز بعد العيد.
وتقدم السيارة Alsavin في السوق السعودي المجاور لمصر بمحرك 1500 سي سي بلو كور بقوة 105 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر ونظام تروس ثنائي التعشيق من 5 سرعات DCT .

كما تأتي مع تصميم هيكل ديناميكي وإنارة أمامية بعدسات فائقة الصفاء تعطيك تغطية بصرية فائقة وإنارة أمامية LED تعمل أثناء النهار، وتصميم داخلي أنيق وعصري، مع اقتصادية في استهلاك الوقود.

كما تأتي السيارة مع نظام STT الذكي لإدارة استهلاك الوقود، وانبعاثات عادم أقل واستهلاك أفضل لطاقة الوقود كما حصلت على تعديلات جوهرية على شاسيه المركبة لضمان قيادة سلسة ومريحة ويتوفر لها : نظام مراقبة ضغط الإطارات – نظام خاص يتيح التوقف والانطلاق الآمنين على الطرق المنحدرة – نظام مراقبة البقعة العمياء على يمين السيارة – كاميرا خاصة لمراقبة ما خلف السيارة أثناء الرجوع للخلف – نظام تكييف وتهوية أوتوماتيكي – نظام حراري لإزالة الرطوبة من الزجاج الخلفي.

كما يبلغ طول السيارة 4.39 متر والعرض 1.725 متر والارتفاع 1.468 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.535 متر مع اطارات 14 و15 بوصة وخزان وقود 45 لتر . وتقدم السيارة كموديل 2020 في السعودية بالأسعار التالية : أول فئة ٣٦٩٠٠ ألف ريال مواصفات كاملة ٣٢٩٠٠ ألف ريال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى